DELMON POST LOGO

الاستعداد لموسم مشوّق من أمسيات الصيف الترفيهية لمسرح الدانة في مركز البحرين العالمي للمعارض

اختتم مسرح الدانة موسم 22/23 بحفل مبهر أحيته فرقة باك ستريت بويز الشهيرة عالميًا في أمسية استثنائية لا تُنسى تم بيع تذاكرها بالكامل، وذلك في 9 من شهر مايو. وقد شهدت هذه الأمسية إقبالًا واسعًا ملء المدرجات بالجمهور بحضور 10,000 شخص، وتضمنت غناء الأعضاء الخمسة لأكثر من 30 أغنية، تنوعت بين أبرز كلاسيكيات الفرقة وأحدث الإصدارات من ألبوم"DNA".
وعلى مدار الأشهر السبعة الماضية، استقطب موسم 22/23 أكثر من 20 فنانًا أحيّوا أمسيات مميزة على خشبة مسرح الدانة، بما في ذلك الكوميديين: كيفن هارت ومو عامر وماز جبراني ومايكل ماكنتاير. كما استضاف المسرح فرق غنائية شهيرة كفرقة "إماجن دراجونس"، و"جريتا فان فليت"، و"باك ستريت بويز"، علاوة على عدد من أبرز منسقي الأغاني (دي جيه) محليًا وعالميًا، من أمثال: تيستو، ومارتن غاريكس، وجوليان جوردان، وجاستن ميلو، ودي جي جاكسون. وشملت القائمة استضافة قائد الأوركسترا الشهير أندريه ريو، والعديد من النجوم العالميين؛ مثل برونو مارس وبوست مالون وجاك هارلو. وخلال الموسم، تم استضافة فنانين بارزين من العالم العربي، وفي مقدمتهم محمد عبده وعبد المجيد عبدالله ونبيل شعيل وعبدالله رويشد ونوال الكويتية ورابح صقر ومطرف المطرف.
وخلال فصل الصيف المقبل، يعتزم مسرح الدانة تنظيم المزيد من الفعاليات والأمسيات الداخلية في مركز البحرين العالمي للمعارض، والتي ستفتتح الموسم باستضافة المغنية ومؤلفة الأغاني "هالسي" في يوم الجمعة الموافق 16 يونيو 2023.
وقد كشف مسرح الدانة عن تفاصيل أكثر تشويقًا حول أجندة عروضه وأمسياته المقرر تنظيمها في المركز، حيث سيتم استضافة فرقة ميامي الكويتية، إلى جانب نبض الكويت الفنان نبيل شعيل في أمسية طربية مرتقبة بتاريخ 30 يونيو المقبل، تزامنًا مع أيام عيد الأضحى المبارك.
وعلى خشبة مسرح الدانة، سيكون الجمهور على موعد جديد مع المغني وكاتب الأغاني والموسيقي الأسكتلندي لويس كابالدي، وذلك في عرضٍ حي سيُقام في السادس من أكتوبر من ضمن موسم 23/24 الترفيهي.
وفي تعليقه حول اختتام موسم 22/23 بنجاح، قال شين تشالمرز الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة:"لقد كان من دواعي سرورنا استقطاب العديد من الزوار بمسرحنا ورسم البهجة على وجوههم، كما وتشرفنا بتنظيم موسم ناجح وحافل بأمسيات أحياها نخبة من الفنانين المحليين والإقليمين والعالميين. ولقد سعينا لتقديم موسم يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأعمال التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير، بما يضمن تلبية مختلف الأذواق."
وأضاف قائلًا: " لقد استضفنا العديد من العروض والأمسيات المذهلة على خشبة المسرح خلال الموسم ونعتزم خلال الفترة المقبلة استضافة أمسياتنا في مركز البحرين العالمي للمعارض. نحن متشوقون لافتتاح الموسم الصيفي بليلة ممتعة مع المغنية هالسي، بجانب أمسيات عيد الأضحى المبارك المرتقبة. كما نتطلع لتقديم العديد من الأعمال والعروض المشوقة على خشبة المسرح بدءًا بعرض للفنان الشهير لويس كابالدي، وأمسيات متنوعة سيتم الإعلان عنها في وقت قريب."
يُذكر بأن تذاكر أمسيات عيد الأضحى الطربية ستُطرح للبيع اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 25 مايو، فيما ستُعرض تذاكر حفل لويس كابالدي للبيع اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 29 مايو، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمسرح الدانة www.aldana.com.bh.