DELMON POST LOGO

الاوقاف الجعفرية تفتح باب التسجيل لـ 10 منح دراسية في مجالات الشريعة الاسلامية و الصيرفة الاسلامية و القضاء الشرعي

اعلنت الاوقاف الجعفرية فتح باب التسجيل لعشر منح دراسية في كلية عبد الله بن خالد للدراسات الاسلامية لخريجي المعهد الديني والثانوية العامة والمدارس الخاصة ، حيث يحصل المخرج من الكلية على شهادة بكالوريس في مجالات الشريعة الاسلامية او الصيرفة الاسلامية او القضاء الشرعي .
واشترطت الادارة عن يكون حاصل البعثة بحريني الجسنية وخريج العام الدراسي 2021/2022 وان لا يقل معدله التراكمي عن 75 % ، وان تكون لديه الرغبة في الدراسات الشرعية التخصصية وان يجتاز امتحان القبول بالكلية .
واشارت الادارة ان باب الترشيح بدأ يوم امس ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري وهي فرصة للراغبين الالتحاق بالكلية تسجيل اسمائهم .
وفي تصريح قال عضو مجلس ادارة الاوقاف الجعفرية محمود التوبلاني ، بان هذه المنح المقدمة من الادارة هي للسنة الرابعة على التوالي ، حيث تتكفل الادارة من دفع رسوم الدارسة ، وبعض المصاريف الاخر في اتفاق وقعته الادارة مع كلية عبد الله بن خالد للدراسات الاسلامية.
موضحا بان هذا النوع من الاعمال التي تقوم بها الادارة من ضمن المسؤولية المجتمعية ، وتدفع من ميزانية الادارة ( العشير ) ، وتهدف الادارة بهذا الدعم خلق كادر بحريني متخصص في المجالات الثلاثة المذكورة ، وتشجيع الطلبة الراغبين في مواصلة الدراسة لردف المجتمع بكوادر متخصصة .