DELMON POST LOGO

السحب على 50 سيارة بختام احتفالات بنك البحرين والكويت بذكرى الخمسين عام

خلال مهرجان غير مسبوق يشمل برامج ترفيهية وجوائز نقدية..

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، عزمه تنظيم مهرجان فريد من نوعه يلتقي فيه مع عملائه ومختلف فئات الجمهور من عائلات وأفراد. ويقام "مهرجان بنك البحرين والكويت" ضمن احتفالات البنك بذكرى مرور خمسين عاماً على انطلاقته، يوم السبت، الموافق 25 فبراير 2023 في مركز البحرين العالمي للمعارض بالصخير، قاعة رقم 2 (المدخل الغربي)، ابتداءً من الساعة 10 صباحاً.
ويتضمن هذا المهرجان غير المسبوق مجموعة من البرامج المميزة تشمل السحب على 50 سيارة لعملاء البنك، حيث إن جميع حسابات ودائع عملاء بنك البحرين والكويت الذين مضى على فتح حساباتهم خمس سنوات فأكثر -باستثناء حساب الهيرات- مؤهلة في دخول  السحب للفوز بسيارة.
إضافة إلى ذلك، يقدم المهرجان لمرتاديه جميعاً جوائز نقدية فورية، وعروضاً مباشرة، إضافة إلى المأكولات والمشروبات، وفعاليات متعددة بمشاركة العديد من الفرق الترفيهية، إلى جانب برامج تثقيفية وتعليمية.
وقال الدكتور عبد الرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: "إن هذا المهرجان يمثل رسالة وفاء وولاء ينقلها البنك لعملائه والجمهور من مواطنين ومقيمين على أرض مملكتنا العزيزة بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس البنك، مشيراً إلى أن البرنامج يرمز إلى التجدد والعطاء والانطلاق نحو مستقبل مشرق ارتكازا على نجاحات الماضي والحاضر.
وأضاف الدكتور سيف: "نتطلع إلى رؤية الجميع في هذا المهرجان، واستقبالهم بما يليق بهم من حفاوة، ومشاركتهم احتفالاتنا بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب جميع شركائنا وعملائنا".
كما يوفر "مهرجان بنك البحرين والكويت" فرصة أمام الحضور للتعرف أكثر على الخدمات المالية والمصرفية النوعية التي يقدمها بنك البحرين والكويت للمؤسسات والأفراد في مملكة البحرين، بما في ذلك التسهيلات المالية، والقنوات والأجهزة الرقمية وكيفية استخدامها بفاعلية، والتعرف على كيفية فتح حساب جديد في غضون دقائق عبر تطبيق  BBK Mobileوالعديد من الخدمات الأخرى.