DELMON POST LOGO

شركة بنفت تطلق نسختها المحدثة كلياً من تطبيق بنفت بي

ممهدةً الطريق نحو معاملات رقمية أكثر سلاسة في المملكة
أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، رسميًا عن إطلاق نسخة محدثة كلياً من تطبيق بنفت بي (BenefitPay)، حيث جاءت النسخة وفق أحدث التقنيات وبناء على العديد من المقترحات والأفكار التي جاءت من جمهور المستخدمين انفسهم، بما في ذلك النسخة التجريبية من التطبيق (بيتا) التي أطلقتها الشركة للجمهور تحت شعار ""أنت تلهم ونحن ننجز".
وقد تضمن إطلاق النسخة التجريبية للتطبيق (بيتا)، دعوة الجمهور العام للمشاركة في التجربة وتقديم تعليقاتهم وملاحظاتهم وتطلعاتهم بشأن التطبيق، واقتراحاتهم عن المميزات والإمكانيات المبتكرة. وقد حرصت شركة بنفت على دمج توصيات المشاركين وملاحظاتهم في النسخة المطورة من تطبيق بنفت بي، حيث تم تصميم هذه النسخة لتلبية الاحتياجات المتنامية للمستخدمين في المملكة، مع الارتقاء بتجربة المستخدم، وضمان معاملات مالية إلكترونية أكثر سرعة وسهولة.  
وفي تعليقه على إطلاق النسخة المطورة، قال نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والخدمات السيد يوسف محمد النفيعي: "تتضمن خططنا الاستراتيجية مجموعة مبادرات نوعية تنسجم مع خطط مصرف البحرين المركزي والإستراتيجيات الوطنية وتعزيز الإبتكار بالقطاع المصرفي وبقية القطاعات. وعليه فإن إطلاق هذه النسخة المحدثة كلياً من تطبيق بنفت بي هي أحد أهم المبادرات بهذا الخصوص اعتماداً على ما تم تحقيقه مسبقاً من مستويات قياسية في التحول الوطني نحو المدفوعات الإلكترونية بوجه عام، لاسيما من خلال تطبيق بنفت بي."
وأضاف: "إننا متحمسون للغاية لإطلاق أحدث نسخة من تطبيق بنفت بي في السوق، والتي ترسي معايير جديدة للمدفوعات الرقمية في المملكة. لقد كان الإصدار التجريبي (بيتا) عنصرًا أساسيًا في تطوير التطبيق. حيث ندرك جيدًا أهمية الاستماع إلى عملائنا الكرام والتعرف على تطلعاتهم تجاه الخدمات التي نقدمها لهم، بما ساهم في إطلاق النسخة المطورة. ولاشك أن المقترحات التي تسلمناها من المستخدمين قد ساعدتنا في  تطوير هذه النسخة المطورة التي تلبي الاحتياجات المتنامية للمستخدمين في المملكة، مع توفير تجربة متميزة لاسيما مع وجود حزمة جديدة من الخدمات، علاوة على الخطط المستقبلية لإضافة المزيد من الخدمات والمزايا على هذه النسخة الجديدة."
جدير بالذكر أن النسخة الجديدة تتضمن تحسينات لتجربة المستخدم في تقديم خدمة أفضل للاطلاع على تاريخ المعاملات وبياناتها التفصيلية. كما يمكن للمستخدم الآن تأكيد الدفع عن طريق مشاركة معاملاته فورا على مختلف وسائل التواصل. ويشتمل تطبيق بنفت بي الآن على خاصية "أقساطي" الجديدة، والتي تتيح للمستخدمين دفع قروضهم ومدفوعات بطاقاتهم الائتمانية من مكان واحد. وتشمل التحسينات الأخرى، تعزيز تجربة "تقسيم الفاتورة" لتكون أسهل في الاستخدام، فضلا عن إمكانية تخزين قائمة بالمستلمين المفضلين لتحويلات فوري/فوري+، وإمكانية اختيار عدة مستلمين من قائمة الاتصالات لإرسال عدد من المعاملات في وقت واحد. كما تشتمل النسخة المطورة أيضًا على خدمة فوري الجديدة للتحويلات الشخصية أو تحويل الراتب والمسجلة تلقائيًا في هيئة تنظيم سوق العمل، إلى جانب خيارات فرز المعاملات المطورة.
يذكر بأن عدد المسجلين بتطبيق بنفت بي قد تجاوز مليون مستخدم بمعدل دخول يومي يزيد عن 1.4 مليون مرة يومياً وبإجمالي معاملات تجاوز 252 مليون معاملة في 2022، مما يجعله التطبيق الأكثر استخداماً، علاوة عن فوزه بالعديد من الجوائز كأحد أكثر المبادرات المبتكرة الناجحة محلياً وإقليمياً ودولياً.
يمكن تنزيل أحدث نسخة لتطبيق بنفت بي الآن من متجر أبل وغوغل بلاي وهواوي آب جاليري لتطبيقات الهواتف النقالة