DELMON POST LOGO

شركة بنفت تتعاون مع الشركة المتحدة للتأمين لتوفير خدمة دفع تأمين السيارات العابرة عبر جسر الملك فهد

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الشركة المتحدة للتأمين، وذلك للارتقاء بتجربة العملاء  حيث تهدف الاتفاقية إلى تسهيل دفع رسوم التأمين للعملاء المسافرين عبر جسر الملك فهد بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
ومن المقرر أن يساعد تطبيق بنفت بي، من خلال خدمة "فواتير" في إحداث نقلة واسعة في تجربة التأمين عبر جسر الملك فهد، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للعملاء لشراء بوليصة التأمين من خلال تلك الشراكة القائمة مع الشركة المتحدة للتأمين. وسوف يوفر تطبيق بنفت بي معاملات آمنة وسهلة تتيح للعملاء دفع تأمين جسر الملك فهد بسهولة وأمان، ومن ثم تعزيز تجربتهم. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الشراكة أيضًا للشركة المتحدة للتأمين توفير نفس الخدمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية الإلكترونية في كافة البنوك.
وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: "إننا سعداء للغاية بهذه الشراكة مع الشركة المتحدة للتأمين، بما يتيح توفير خدمات التأمين على جسر الملك فهد عبر بنفت بي. هذه المبادرة تعتبر خطوة هامة نحو تعزيز التوجه نحو اتاحة المدفوعات الإلكترونية وتقليل النقد الورقي انسجاما مع التوجهات الوطنية،  فضلا عن تعزيز تجربة المرور على جسر الملك فهد ومن خلال الاستفادة من خدمة فواتير  المدمجة بتطبيق بنفت بي الأكثر استخداما بمملكة البحرين، وسنعزز هذا التوجه من خلال الشراكات مع الجهات والمؤسسات الفاعلة".
ومن جانبها، قالت الآنسة ميساء عبدالواحد الكوهجي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتأمين: "إننا نسعى دائمًا في الشركة المتحدة للتأمين إلى البحث عن الفرص الواعدة التي تساعد على تحسين تجربة التأمين لعملائنا. إن شراكتنا مع شركة بنفت من خلال دمج خدمة فواتير لتمكين دفع تأمين جسر الملك فهد على تطبيق بنفت بي لهو خير دليل على هذا الالتزام. إننا نؤمن بأن هذا التعاون يتوافق مع هدفنا في طرح خدمات مبتكرة تعزز من تجربة التأمين وتجعله أكثر راحة وسهولة وقدرة على تلبية احتياجات العملاء المتنامية. إننا سعداء بالتعاون مع شركة بنفت لتوفير هذه الخدمة لعملائنا والمساهمة في تعزيز تجربة السفر عبر جسر الملك فهد".
يذكر بأن خدمة "فواتير" تأتي ضمن حزمة التحويلات المالية الإلكترونية بجانب فوري وفوري بلاس وتتيح "فواتير" إمكانية الدفع الإلكتروني للفواتير المستحقة للدفع لمرة واحدة او الفواتير المتكررة من خلال ربط النظام الوطني للمدفوعات الإلكترونية التي تشغله شركة بنفت بأنظمة المؤسسات والشركات المشاركة في الخدمة حيث يمكن للعملاء الاستعلام والدفع الإلكتروني لقيمة الفواتير المستحقة وتتاح الخدمة من خلال تطبيق بنفت بي والقنوات الإلكترونية الخاصة بالبنوك ومنصات الدفع الذاتي.