DELMON POST LOGO

’بنفت‘ تستضيف وفدًا من سلطنة بروناي بهدف اطلاعهم على تجربتها الناجحة في المدفوعات الفورية

استضافت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، وفدًا من سلطنة بروناي الشهر الماضي بهدف اطلاعهم على البنية التحتية الناجحة للمدفوعات التي عملت شركة بنفت على تطويرها على مر السنين.
وخلال استضافتها للوفد، قامت شركة بنفت بتعريف الزوار على الميزات الأساسية وطرق تنفيذ المدفوعات الفورية، بما في ذلك عوامل النجاح والتحديات الرئيسية. وتتماشى هذه الخطوة مع إعلان الشركة في وقت سابق من هذا العام عن تطوير بنية تحتية للمدفوعات الفورية بهدف تعزيز الفائدة التجارية والاجتماعية والاقتصادية للمملكة.
إضافة إلى ذلك، تعتبر البنية التحتية للمدفوعات في شركة بنفت واحدة من أكثر النماذج تقدمًا وريادة على مستوى العالم، وتهدف الشركة إلى توفير بيئة مواتية بشكل أكبر من خلال مشاركة استراتيجيات النجاح الرئيسية التي نفذتها مع الوفد الزائر.
وبهذه المناسبة، صرحت السيدة شفق الكوهجي، رئيس خدمات المدفوعات في شركة بنفت، بالقول: "تلعب شركة بنفت دورًا رائدًا في مجال رقمنة البنية التحتية للمدفوعات في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن نعمل باستمرار على مشاركة قصة نجاحنا مع لاعبين آخرين في المنطقة بهدف بناء المزيد من الأنظمة البيئية التمكينية. نحن فخورون باستضافة الوفد من سلطنة بروناي ومشاركتهم قصص النجاح لدينا والتحديات وتسليط الضوء أيضًا على الأفكار التي يمكن أن تساهم في تبسيط ودعم جهودهم في مجال المدفوعات. يسعدنا دعم خطة المدفوعات الرقمية في سلطنة بروناي والمساهمة فيها، ونتطلع إلى أن نشهد المزيد من الابتكار على الصعيدين الإقليمي والعالمي."
تجدر الإشارة إلى أن شركة بنفت قد استضافت العديد من جلسات تبادل المعرفة والوفود لتمهيد الطريق أمام لاعبين آخرين في المنطقة، وذلك بفضل حضور الشركة القوي ودورها الرائد في سوق التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.