DELMON POST LOGO

شركة بنفت تقدم حلول إعلانية مبتكرة للشركاتعلى تطبيق بنفت بي

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن شراكتها مع ميديا زون، الشركة التابعة لشركة جلف ميديا إنترناشيونال البحرين المتخصصة في التسويق الرقمي في مملكة البحرين. وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم خدمات التسويق والإعلان لشركة بنفت، حيث ستكون ميديا زون الوسيط بين شركة بنفت والجهات طرف ثالث الراغبين في تسويق منتجاتهم وخدماتهم على تطبيق الهاتف النقال بنفت بي الذي توفره شركة بنفت.

وقد تم اختيار ميديا زون نظرًا لخبرتها الواسعة في توفير حلول تسويقية مبتكرة، فضلا عن قدرتها على دمج الإعلانات بسلاسة في التطبيق. وسوف تتيح هذه الاتفاقية توفير مساحات إعلانية مبتكرة للراغبين في تسويق منتجاتهم و خدماتهم من خلال تطبيق بنفت بي. كما ستساهم هذه الشراكة في الاستفادة من الإمكانيات اللامحدودة للتطبيق وتعزيز تأثيره الكلي.

ويستهدف هذا التعاون توفير فرص واعدة للشركات، حيث يتيح لهم الوصول إلى الفئات المستهدفة في البحرين ودعم جهودهم التسويقية، خاصة في ظل ما يتمتع به تطبيق بنفت بي من رواج كبير وزيادة في الاستخدام، مما يجعله المنصة المثالية للإعلان للشركات التي ترغب في توسيع نطاق انتشارها وتواجدها في السوق البحرينية. وسوف تتعاون الجهات المختلفة مع شركة بنفت من خلال ميديا زون لدمج الإعلانات بسلاسة وانسيابية في تجربة المستخدم، وضمان الوصول إلى فئات أكثر من أفراد المجتمع، الأمر الذي يعزز القوة التنافسية للشركات المعلنة، ويضمن انتشار علاماتها التجارية.  

وبهذه المناسبة، قال نزار معروف، المدير العام المساعد للتسويق والاتصال في شركة بنفت: "إننا سعداء بالإعلان عن الشراكة لتوفير حلول إعلانية مبتكرة ومؤثرة عبر تطبيق بنفت بي من خلال الاستفادة من خبرات شركة ميديا زون الواسعة في هذا المجال، هذه الخدمة سوف تساهم في تعزيز العلامات التجارية وتوسيع نطاق انتشارها، مع تزويد المستخدمين بمحتوى مصمم حسب احتياجاتهم. إننا نتطلع إلى الفرص الواعدة التي سوف يوفرها هذا التعاون."  

من جانبه، قال ريبال جورديني، مدير العمليات والمبيعات في شركة ميديا زون: "إننا متحمسون بهذه الشراكة مع شركة بنفت. هذا التعاون يتوافق مع مهمتنا الرئيسية في تطوير الإعلان الرقمي في المملكة، ويتيح لنا توفير مساحات إعلانية استراتيجية لتطبيق بنفت بي واسع الانتشار. من خلال هذا التعاون، فإننا نسعى إلى تمكين الشركات البحرينية، فضلا عن إثراء تجربة المستخدم من خلال إعلانات ترويجية تتناغم مع محتوى التطبيق. إننا نهدف إلى تطوير الابتكار الرقمي ولاشك أن هذا التعاون يمثل خطوة ملموسة نحو تحقيق هذا الهدف، لاسيما إن تطبيق بنفت بي يعد الأفضل في المملكة."

تجدر الإشارة إلى أن هذا التعاون يأتي متماشيًا مع جهود شركة بنفت الرامية إلى تطوير وتحسين خدماتها،  بما يتيح لها توفير أفضل تجربة ممكنة لمستخدميها حيث حافظ التطبيق على موقعه الرائد كأثر التطبيقات استخداما بمعدل 40 مليون عملية دخول شهريا مع إنجاز ما يفوق 10 مليون معاملة لخدمة فوري، وأكثر من 240 مليون معاملة لخدمة فوري+، ونحو 468 الف معاملة لخدمة فواتير في عام 2022 علاوة عن الخدمات الأخرى لدفع الوقود والتحويلات المالية الدولية والاستعلام عن الرصيد البنكي ونحوه .