DELMON POST LOGO

"سمبليفاي" وشركة Lune الناشئة في Hub71 تتعاونان لتعزيز الاستفادة من فعالية البيانات وخدمات التحليلات المقدّمة للشركات

أعلنت شركة "سمبليفاي" SimpliFi، منصّة بطاقات الدفع كخدمة (CaaS) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وشركة Lune التي تركز على الاستفادة من فعالية البيانات المالية للعملاء وتحليلها، وهي جزء من Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، عن توقيع اتفاقية شراكة بينهما تهدف إلى تسخير قدرات الذكاء الاصطناعي (AI) في تحقيق نتائج تحوّلية ملموسة للشركات على مستوى المنطقة.

وفي ظلّ التوقعات التي تشير إلى نموّ الشركات التي تعتمد على البيانات بمعدّل سنوي يصل إلى 30%، تهدف هذه الشراكة للاستفادة من تكنولوجيا Lune المتطوّرة في تقديم "منصّة بيانات مالية موحّدة" لعملاء "سمبليفاي"، والارتقاء بإمكانات البيانات المالية للشركات، عبر دمج الإدارة المالية والاستفادة من البيانات المالية وحلول التحليلات ضمن عروض البطاقات الفريدة لدى "سمبليفاي".

وقال علي ستار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سمبليفاي":" لطالما كانت دولة الإمارات رائدة على مستوى المنطقة في مجال التكنولوجيا المالية، ويسعدنا في هذا الإطار التعاون مع Lune، شركة التكنولوجيا الإماراتية الرائدة، وذلك بالتوازي مع النموّ السريع الذي يشهده قطاع المدفوعات الرقمية؛ حيث أصبحت تحليلات البيانات والرؤى والأفكار عاملاً هامًا لنجاح شركات التكنولوجيا المالية وغيرها من الشركات. وستعمل تكنولوجيا التعلّم الآلي لدى شركة Lune على تحويل بيانات مدفوعات العملاء الأولية والمعاملات إلى رؤىً قيّمة للبيانات، بما يعزز من قدرات "سمبليفاي" على تقديم خدمات مالية فائقة التخصيص لعملائها".

وقال هلال طارق لوتاه، الشريك المؤسس في Lune: "في إطار جهودنا الرامية إلى الاستفادة من فعالية البيانات المالية وتحويلها إلى مصدر يعود بالفائدة على العملاء، يسعدنا التعاون مع "سمبليفاي" لتزويد عملائها المتنوعين برؤىً عملية وقابلة للتنفيذ تساهم في زيادة الإيرادات، مع تمكينهم من إدارة مواردهم المالية بشكل أفضل بالاعتماد على قوة البيانات. وستمكننا شراكتنا مع "سمبليفاي" من تقديم حلول مبتكرة لقاعدة عملائها المتنوّعة ضمن قطاعات مختلفة".

وفي عام 2022، وقع الاختيار على شركة Lune للانضمام إلى Hub71 حيث أصبحت جزءًا من منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي إلى جانب أكثر من 240 شركة ناشئة أخرى، حيث تمكنت Lune من الوصول إلى شبكة Hub71 الواسعة من الشركاء والهيئات الحكومية والمستثمرين النشطين، والاستفادة من منظومة عملها الملائمة وقاعدة مواهبها القوية.

وانطلاقًا من إداركها لاحتياجات عملائها المتنوعة من البيانات، تقدم شركة "سمبليفاي" خدماتها في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وتسعى للتوسع نحو أسواق جديدة. وتهدف من خلال الشراكة مع Lune إلى تمكين الشركات من خلال اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات، وتحسين إستراتيجياتها، وفتح فرص النموّ الجديدة في هذه السوق الديناميكية، سعيًا لتحقيق تحوّل ملموس في كيفية استفادة الشركات من البيانات، والمساهمة بدفع نجاحاتها نحو آفاق غير مسبوقة.