DELMON POST LOGO

فورسيزونز وبيي سايد ديفيلوبمنتس تعلنان انطلاق مشروع المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين

يتضمن المشروع السكني الجديد، الذي يُفتتح أواخر المقبل 112 مسكناً في قلب المنامة
تستعد فورسيزونز، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفارهة، والشركة البحرينيّة بيي سايد ديفيلوبمنتس للكشف عن خططهما المتعلقة بالمساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين، والتي من المتوقع أن تصبح الخيار الأنسب للسكان من أصحاب الذوق الرفيع.
يحتوي المشروع على 112 مسكنأً استثنائيًا، وهي تمثل مستوىً جديدًا كليًا من المساكن الفاخرة المطلة على البحر في قلب العاصمة المنامة، وفي أكثر أحيائها شهرة، خليج البحرين. سوف يتمتع قاطني المساكن بسهولة الوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين المجاور، بما فيه من وسائل الراحة، والاستجمام، والمطاعم المتعددة، وأمّا الشاطئ فليس ببعيد ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام أو بعربات الجولف عبر جسر خاص. ومن ناحية أخرى، فإن المساكن تقع على مسافة قريبة من الأفنيوز ومودا مول، والتي تضم مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم.
وفي هذا الصدد، يقول بارت كارناهان رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز "إننا نبحث، وبالتزامن مع سعينا الحثيث لتوسيع مجموعة مساكننا الخاصة حول العالم، عن مواقع يمكننا من خلالها تقديم ما لدينا مع دمج اسلوب حياة الرفاهية  بأسلوب مدروس ومستند إلى النجاحات التي حققتها فنادقنا ومنتجعاتنا. ففي أعقاب بيع جميع مساكننا الخاصة في دبي قبل طرحها للبيع، وفي ظل التوسع الكبير لمساكننا في مصر، أنا على ثقة بأن المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين سوف تتيح لأصحاب المساكن فرصة جديدة للتمتع بتاريخ المنطقة العريق، وثقافتها ونمط حياتها المتنوع."
وإلى جانب سهولة الوصول إلى جميع الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة في الفندق المجاور، تتضمن المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة للسكان، ومن أبرزها حدائق غنّاء للراحة والاستجمام، ومسبح مكشوف مع إطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية، ومركز لياقة مجهز بأحدث المعدّات، وردهة هادئة من أجل الاسترخاء، بالإضافة إلى سينما خاصة مزودة بأحدث تقنيات الصوت والفيديو مع مقاعد جلوس مخملية فاخرة حتى يتسنى للعائلات التمتع بمشاهدة الأفلام بكل أريحية.
يقول يوسف حاجي، مدير المبيعات في بيي سايد ديفيلوبمنتس: "إننا نتطلع من خلال الشراكة مع فورسيزونز لتوفير نمط حياة مريح ومرفه لسكان خليج البحرين. إن النجاح المبكر لمبيعاتنا والاهتمام العالمي بهذه المساكن لهو دليل على وجود رغبة للعيش في هذا المجتمع الرائع – وفي مملكة البحرين بشكل خاص – تحت إدارة فورسيزونز والتي تحظى بسمعة ممتازة وخبرة طويلة وخدمات استثنائيّة. إننا نتحرق شوقًا للترحيب بالسكان في مساكنهم الجديدة في خليج البحرين عمّا قريب."
لقد صُممت جميع تفاصيل هذه المساكن الخاصة المطلة على خليج البحرين بعناية شديدة بحيث تضم 98 شقة فاخرة وثماني شقق مزدوجة وست شقق بنتهاوس. وبفضل التصميم المعماري المتقن لشركة جينسلر والديكور الداخلي الرائع لشركة ريف غوش، سوف تتمتع المساكن بإطلالة إما على خليج البحرين، أو مركز البحرين التجاري العالمي، ومدينة المنامة، أو على البحر. علاوة على ذلك، تتميّز المساكن بأنها مغطاة بالرخام، وتضم مطبخًا مريحًا مدمجًا مع غرفة المعيشة لتوفير مساحة مناسبة للراحة والاسترخاء.
ومن خلال الخدمات التي يوفرها مدير المساكن وفريق فورسيزونز المحترف، سوف يتمتع السكان ببيئة غنية بالخدمات، تشمل إمكانيّة طلب طباخ خاص، وحجز جلسات سبا خاصة، وغيرها من الخدمات الأخرى، كل ذلك دون تجشم عناء مغادرة المنزل. كذلك، يمكن للسكان أن يثقوا تمامًا بأن استثماراتهم في أيدٍ أمينة سواءً كانت في داخل البلاد أو خارجها. تعمل فورسيزونز أيضًا في مجال إدارة العقارات، وهو ما يجعلها قادرة على تقديم الخدمات بجودة ثابتة، إلى جانب توفير نمط حياة مريح واستثنائي لقاطني مساكنها الخاصة.
تمثل المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين امتدادًا لنجاح فندق فورسيزونز خليج البحرين الحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى مساكن فورسيزونز الخاصة الآخذة في الانتشار والتوسع في جميع أنحاء المنطقة.