DELMON POST LOGO

أعلنت " زوهو " عن منصة تسويق موحدة جديدة للشركات لتقديم تجربة عملاء محسّنة

نظام أساسي متعدد الإمكانات يمكّن المسوقين من تنسيق المهام اليومية وتحسين إدارة الحملة وإعداد التقارير وتقديم تجربة عملاء مخصصة محسّنة

أعلنت شركة Zoho Corp ، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة ، اليوم عن Zoho Marketing Plus ، وهو برنامج موحد جديد يجمع بين مزيج قوي من القدرات التسويقية لتزويد أصحاب المصلحة عبر مؤسسة التسويق بأكملها برؤية واحدة مشتركة لـ معلومات مهمة لتحسين التعاون والنتائج.
يحزم البرنامج الجديد مزيجًا مبتكرًا من أدوات التسويق التي تساعد محترفي التسويق على فهم العملاء بشكل أفضل ، واتخاذ قرارات أكثر استنارة ، وتحقيق نتائج ونمو وإيرادات أفضل في النهاية.
قال هيثر نظام ، رئيس الشرق الأوسط: "يستمر المستهلكون والتسويق الرقمي في التطور بسرعة كبيرة ، ويكافح المسوقون لمواكبة ذلك. لقد أصبح من الصعب بشكل متزايد إدارة حملات وقنوات وملفات تعريف العملاء والبيانات وعائد الاستثمار المتعددة بشكل صحيح". وأفريقيا في Zoho.
"لا يؤدي تعقيد البيانات والتخصيص على نطاق واسع إلا إلى زيادة الضغط على جهات التسويق ورؤساء التسويق لتقديم حملات وإيرادات فعالة. ومن خلال القضاء على عمليات التكرار والارتباك الناشئ عن الحلول المنعزلة المتعددة ، يزيد Zoho Marketing Plus من الإنتاجية والعمل الجماعي ، مما يسمح للمسوقين بالبقاء ذكيين ومتعاونين وسط تطور احتياجات العملاء. عندما لا يتعثر المسوقون بسبب العمليات ، يمكنهم تقديم حملات إبداعية تعزز العلاقات الهادفة بين العلامة التجارية والعملاء ".
تتميز المنصة الجديدة بميزات متقدمة بما في ذلك مكان عمل مركزي ، يُعرف باسم "استوديو العلامة التجارية" ، وتحليل البيانات المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، والتكامل مع حلول الجهات الخارجية ، وإنشاء أصول العلامة التجارية الرقمية الموحدة والمستودع ، وتحسين التعاون عبر الحملات بالإضافة إلى دقة و قياس الوقت الفعلي لتحسين ذكاء الأعمال وتأثير العميل.
تم تصميم Zoho Marketing Plus لتعزيز الرؤية العامة ، ويجمع بين إمكانات تطبيقات Zoho المتعددة بما في ذلك الحملات ، والشبكات الاجتماعية ، والندوات عبر الويب ، والتحليلات ، وأتمتة التسويق ، و Workdrive ، و PageSense ، والاستقصاء ، و Backstage. سيستمر هذا الإصدار الأحدث من Marketing Plus في التطور من خلال عمليات تكامل أكثر إحكامًا مع أدوات Zoho الحالية مثل Cliq ، بالإضافة إلى التطبيقات الجديدة بما في ذلك LandingPage ، وهو أداة إنشاء صفحات بدون تعليمات برمجية تمكن المسوقين من إنشاء صفحات مقصودة عالية التحويل في دقائق دون الحاجة إلى مجموعة مهارات على مستوى المطور.
يتوفر Zoho Marketing Plus للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسعر يبدأ من 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ويتم إصدار فاتورة به سنويًا.