DELMON POST LOGO

إيزي بي تتعاون مع لولو للصرافة لتمكين العملاء من تحويل أو شراء العملات الأجنبية باستخدام بطاقات الخصم

من أجل تقديم راحة أكبر للعميل، تعاونت إيزي بي – شركة تقديم خدمات البيع الموثوق بها في البحرين، مع لولو للصرافة – الشركة الرائدة في مجال التحويل المالي والصرافة في البحرين - لمنح العملاء فرصة تحويل الأموال أو شراء العملات الأجنبية باستخدام بطاقات الخصم المباشر.
وتعد هذه الخطوة جزء من عملية التحول الرقمي الذي تلتزم بها شركة لولو للصرافة من أجل تحقيق الرؤية الأقتصادية غير النقدية.  
ومع إدخال هذه الخدمة، لم يعد العملاء بحاجة الآن للبحث عن جهاز صراف آلي أو الانتظار ضمن الطابور للسحب النقدي من أجل إرسال الأموال إلى أحبائهم في الوطن. وبدال من ذلك، يمكنهم ببساطة زيارة أي فرع من فروع لولو للصرافة وإجراء المعاملة باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم، والصادرة من أي بنك في البحرين، كما يمكن للعملاء شراء العملات الأجنبية باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بهم، مما يجعل من العملية أسرع وأكثر شفافية ومن دون متاعب.
وفي حديث له حول الإنجاز المبهر الذي تحقق ضمن مسيرة الشركة، قال السيد إديسون فرنانديز، المدير العام لشركة لولو للصرافة "نحن من نحدد ماهية العقبات ونقوم بإزالتها باستمرار من أجل تبسيط عملية التعامل مع لولو للصرافة. يوفر العصر الرقمي مستوى عالي من الراحة. ومن المناسب أن نبني شراكات تمنح الفائدة لعملائنا وتجعل حياتهم أكثر سهولة.
وتعتبر إيزي بي، شريك ذو شهرة واسعة وموثوق به، ونحن متفائلون بضم هذه الميزة الجديدة التي ستمكن من تحقيق تطلعات العميل إلى خدماتنا المقدمة، وستساهم أيضا في تحقيق هدفنا المتمثل في تطوير مجتمع غير نقدي". وبهذه المناسبة، علق السيد نايف توفيق العلوي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية :يسعدنا توقيع هذه الأتفاقية مع لولو للصرافة من أجل تسهيل مدفوعاتهم الإلكترونية عبر شبكة فروعهم في مملكة البحرين من خلال منافذ نقاط البيع. ويأتي ذلك تماشيا مع إلتزامنا المستمر بتقديم أحدث الحلول المالية لعملائنا وفق أساليب مبتكرة وإبداعية، تقودها رؤيتنا المتمثلة في أن نكون المزود الرائد للخدمات المالية في المملكة.
عن لولو للصرافة تعتبر لولو العالمية للصرافة جزء من مجموعة لولو المالية، وهي مؤسسة خدمات مالية عالمية مقرها أبوظبي. تدير المجموعة 249 فرعا في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي وهي عمان والإمارات والكويت وقطر والبحرين، إلى جانب الهند وبنغالديش وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والفلبين.  كما تدير لولو العالمية للصرافة 16 فرعا في البحرين، وتقدم خدمات التحويل المالي وصرف العمالت الأجنبية بشكل سريع وموثوق إلى شريحة واسعة من المجتمع، مدعومة بشبكة قوية وشركاء مرموقين ومعايير عالية في رعاية العملاء www.Luluexchange.com
عن إيزي بي تأسست في العام 2016 ،وتعتبر إيزي شركة مرخصة وخاضعة لرقابة مصرف البحرين المركزي كمزود لنظام نقاط البيع ومقدم لخدمات البيع وخدمات الدفع الإلكتروني. وتستحوذ على اكثر من 3500 نقطة بيع في سوق البحرين. وتسعى الشركة بشكل أساسي إلى توفير معاملات دفع سلسة تعتمد أساليب جديدة ومبتكرة إلى جانب توفير حلول صناعة الدفع التي ستقفز إلى مستوى متقدم من حيث تجربة العملاء.