DELMON POST LOGO

منصة إلكترونية للإهداء عبر الإنترنت تنطلق في البحرين Flora D’lite

المنصة الإلكترونية للهدايا Flora D’lite تطلق موقعها الإلكتروني لجمهور البحرين بما يتيح للعملاء حجز وترتيب خيارات تسليم الزهور، والكعكات، والمزيد من خيارات الهدايا إلكترونيًا بسهولة عبر البلاد
Flora D’lite هي منصة متخصصة في توفير أفضل العروض والخدمات التي تشمل مجانية التوصيل لكافة الطلبات، كما تتيح لك المنصة اختيار خدمة التوصيل السريع خلال ساعتين، أو التوصيل في نفس اليوم، أو التسليم وفق جدول زمني لأيام لاحقة. تتوفر خدمة الدفع الإلكتروني الآمن والمضمون من المنزل، أو المكتب، أو حتى من جميع أنحاء العالم.
لاقت Flora D’lite نجاحًا واسعًا في كل من عمان والبحرين، كما تسعى لمزيد من توسع نشاطها في كل من قطر، ودبي، وغيرها من الدول. عهدت منصة التجارة الإلكترونية للهدايا على توفير أعلى قيمة لعملائها، وهي دومًا في خدمتهم كي تتيح لهم أفضل خيارات تقديم الهدايا.
تشتهر Flora D’liteبتسليمها زهور على أعلى جودة في أفضل حالاتها. كما تضمن لعملائها خدمة تتبع الطلب المخصصة، والتأكد من تسلّمهم لهداياهم في موعدها، كما تكفل لهم مركبات التوريد والنقل مكيفة الهواء والتخزين البارد لجودة المنتجات ونضارتها. كافة المنتجات لديهم
وارد الخارج من أفضل المزارع حول العالم كي يحصل العملاء على الأفضل دائمًا.
توفر Flora D’lite إلى جانب الزهور، متسع من خيارات الكعكات الشهية المصممة باحترافية وجودة لا تُضاهى. ولأنها تستعين بأجود المكونات، فكعكات Flora D’lite مصنوعة حسب الطلب تُراعى فيها أدق التفاصيل واللمسات النهائية. ونكهات وأطعمة ترضي جميع الأذواق مثل بلاك فورست، وأوريو، وفيريرو روشيه، وتارت الفراولة، والتشيز كيك، وترفل الشكولاتة.
مهما كان ذوقك في اختيار الهدايا؛ عصرية أو كلاسيكية، تمنحك Flora D’liteخيارات مثالية تفاجئ بها أصدقائك، وعائلتك، ومعارفك المميزين لكافة المناسبة. منصة الهدايا الإلكترونية تمنحكم خيارات ترضي كافة الأذواق. وتعتز المنصة بجودة خدمة العملاء لديها عبر قنوات اتصال احترافية راقية.
وبفضل التواصل الاحترافي مع العملاء، اقترن اسم Flora D’lite بخدماتها للهدايا القيمة. ومهما كانت المناسبة التي تتطلع للاحتفال بها؛ يوم مميز، أو مناسبة ما، أو احتفال خاص، فتنسيقاتنا المذهلة من الزهور، وقائمتنا المتنوعة من الكعكات، وخيارات الهدايا المتاحة إلكترونيًا لدينا ستختصر عليك حيرة التفكير وتحولها إلى تجربة ممتعة.
وباستمرار شراكتنا مع منتجين لهم السبق حول أنحاء العالم، وخطوط التوصيل الموسعة لدينا، نكفل لعملائنا أفضل الخدمات على الإطلاق.
Flora D’lite تمنح عملائها الخدمة الأرقى باهتمامها بمعايير الجودة، والتغليف، ورضا العميل. كما تتيح لك المنصة تشكيلة منوعة من خدمات الزهور والكعكات التي تلائم المناسبات الخاصة كحفلات الزفاف، والتخرج، والمناسبات الاجتماعية، والهدايا الشخصية، وتنسيقات الديكور بالزهور، على سبيل المثال لا الحصر.