DELMON POST LOGO

شركة محمد جلال للمقاولات تنال شهادة الجودة والضمان ISO

تم منح شهادة نظام الجودة والضمان ISO 9001: 2015 لتشييد المباني والأعمال المدنية. حيث تم تقييم شركة محمد جلال للمقاولات بشكل مستقل من قبل شركة TUV  الشرق الوسط، وفقًا للمعايير المعترف بها دوليًا مما يدل على التزامها بالجودة والضمان.
    شركة محمد جلال للمقاولات هي جزء من مجموعة شركات محمد جلال وأولاده ، التي كرست خدماتها  لمملكة البحرين منذ عام 1947. وتعد شركة محمد جلال للمقاولات كواحد من مقاولي البناء والتشيد الرائدين في البحرين، حيث شيدت العديد من المشاريع الكبيرة والمعترف بها في البحرين ، بما في ذلك برج بنك البحرين الوطني، ومدينة الشيخ خليفة الرياضية، ومقر وزارة الأشغال والإسكان ، ومقر هيئة الكهرباء والماء، ومجمع الواحة بالجفير، ومبنى الحالات اليومية بالمستشفى العسكري ومؤخرا كاتدرائية سيدة العرب.
    وكشركة رائدة معترف بها في صناعة التشيد والبناء في البحرين لأكثر من ستة عقود ، قررت شركة محمد جلال للمقاولات السعي للحصول على الشهادة الخطوة الأساسية التالية نحو مهمتهم المتمثلة في تحسين الجودة المستمر. ان الحصول والشهادة هي تفاني شركة محمد جلال للمقاولات لتوفير أعلى معايير الجودة في البناء التي تلبي أو تتجاوز توقعات العملاء.  
    وتحظى هذه الشهادة المعترف بها عالميًا لأنظمة إدارة الجودة بدعم كامل مع التزام شركة محمد جلال للمقاولات بإنشاء والحفاظ على عمليات الجودة التي تضمن الاتساق والوضوح والمساءلة عبر عملياتهم التجارية، بما في ذلك التخطيط والمشتريات والتنفيذ والتسليم والرعاية اللاحقة.
    من خلال حصول الشركة على هذة الشهادة، سوف يساعدها على تلبية توقعات ومتطلبات عملائها. بالإضافة إلى ذلك، سوف يكونون قادرون أيضًا على إثبات التزامها بتوفير جودة الخدمة والمنتجات، وإدارة التكلفة الفعالة والقيمة مقابل المال والتسليم في الوقت المناسب في المواعيد النهائية للمشروع. وسوف يمنح النظام استمرار إدارة الجودة وسياسات الجودة بالشركة.
    وبتفعيل اعتماد نظام الجودة سيقدم ضمانًا مستقلاً لمعاييرالجودة العالية بالشركة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يساعد في إلارشاد والتركزعلى التحسين المستمر. للاستمرار في توقع أعلى مستويات الجودة والموثوقية لسنوات عديدة قادمة. وستظل النزاهة والصدق والعمل الجاد والتواصل على رأس أولويات الشركة في كل شيء تشيدة وتقدمه.