DELMON POST LOGO

سينما سينيبوليس تفتتح فرعها الجديد في جزر أمواج بعرض خاص لفيلم "Avatar: The Way of Water"

احتفلت سينما سينيبوليس العالميّة، أكبر سلسلة من صالات العرض في أمريكا اللاتينيّة والثالثة على مستوى العالم، بالافتتاح الرسمي لموقعها الجديد في البحرين بعرض خاص لأضخم أفلام الموسم "Avatar: The Way of Water".  ويهدف مجمّع سينما أمواج، ثاني فروع السلسلة في المملكة، إلى تقديم تجربة سينمائيّة فريدة تتميّز بالراحة والرفاهية لقاطني جزر أمواج وزائريها. وقد تفضل بحضور مراسم الافتتاح نخبة من ممثلي المؤسسات الشريكة وكبرى وسائل الإعلام وعدد من كبار الشخصيات.
يضم المجمّع الجديد خمس صالات عرض تتنوع بين خيارات المقاعد القياسيّة المريحة والمقاعد الفاخرة المجهزة بزر خاص لاستدعاء خدمة النادل، هذا بالإضافة إلى مقاعد الريكلاينر القابلة للانحناء والتي توفر تجربة مشاهدة حصريّة غاية في الفخامة. وعلاوة على ذلك، ستطرح سينيبوليس قريبًا ميزة الطلب اللاتلامسي والتي تتيح لضيوف السينما حجز المأكولات والمشروبات وسداد ثمنها بكل سلاسة من مقاعدهم بصالة العرض باستخدام شفرة استجابة سريعة مخصصة (QR code)، ومن ثم يقوم طاقم ضيافة بتقديمها لهم. كذلك تعمل سينيبوليس حاليًا على تدشين خدمة التوصيل عبر تطبيق "طلبات" ليتسنّى لعشاق السينما الاستمتاع بالوجبات الخفيفة المفضلة لديهم في منازلهم.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة سينيبوليس الخليج السيد أليخاندرو أغيليرا: "نحن سعداء بالافتتاح الرسمي لفرع أمواج وعرض الفيلم الأكثر ترقبًا لهذا العام. حيث سيوفر هذا الفرع الجديد لقاطني جزر أمواج والمناطق المحيطة خيارًا فاخرًا ومريحًا لمشاهدة أحدث الإصدارات السينمائيّة، ونحن على يقين أن ضيوفنا سيستمتعون حقًا بما نقدمه من خدمات فائقة الجودة وأجواء فريدة من نوعها مفعمة بالراحة والرفاهية. وعلى غرار فروعنا الأخرى في منطقة الخليج، يقدم مجمّع سينما أمواج تشكيلة متنوعة من ألذ المأكولات والمشروبات كجزء من أساسي من تجربة العرض الغامرة. ونحن نعتز بالتعاون مع شركة بان مانجمنت في تشغيل هذا الفرع، كما نتطلع إلى الترحيب بعشاق السينما من جميع الأعمار."
هذا ويمثل مجمّع سينيبوليس السينمائي في أتريوم مول في سار أكبر فروع السلسلة، إذ يتألف من 13 صالة عرض، بما في ذلك صالة بتقنية "4D E-motion" المتطورة مجهزة بأحدث النُظم السمعيّة والبصريّة. كما تتميّز صالات العرض الفاخرة بمقاعد وثيرة مُصممة خصيصًا لضمان تقديم تجربة مشاهدة تتسم بأعلى معايير الراحة والرفاهية. وتوجد أيضًا بالمجمّع صالة جونيور المخصصة للأطفال والتي تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من الألعاب المسلية قبل مشاهدة الفيلم، بما في ذلك زحلوقة وقضبان تسلق وبركة كرات.
ويمكن لزوار السينما حجز التذاكر مسبقًا عبر زيارة الموقع الإلكتروني لسينما سينيبوليس أو تنزيل تطبيق الهاتف من "Apple Store" أو "Google Play". وللاطلاع على مواعيد عرض الأفلام والخدمات الأخرى، يُرجى متابعة حساب @cinepolis.bahrain على إنستغرام.