DELMON POST LOGO

تينا ماثيو تمثل البحرين وتتنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط بدبي

تينا ماثيو نيليكن، ستمثل البحرين في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط التي تقدمها ازياء دي ال ك  DLK Fashions.
تينا هي راقصة وعارضة أزياء ومذيعة تلفزيونية وممثلة وهي مقيمة في البحرين منذ فترة طويلة، هي من اصل هندي تجسد أفضل ما في الثقافتين، وتشتهر بالكرم والدفء والمرح.
تُقام المسابقة في دبي في شهر يونيو المقبل حيث يتنافس المتسابقون على التاج من جميع أنحاء الشرق الأوسط.
سيشارك الفائزون في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في التصفيات المؤهلة لمسابقة ملكة جمال الكون في كوريا الجنوبية - وهو حدث دولي سنوي لـ "لتكريم أفضل امرأة متزوجة" تم تنظيمها لأول مرة في صوفيا، بلغاريا في عام 2007.
هذه المسابقة فريدة ومميزة، حيث لا يتعين على النساء المختارات للمشاركة تلبية أي متطلبات جسدية من حيث الطول والوزن وقياسات الجسم.
تعمل تينا في قطاع الطيران على مدار السنوات العديدة الماضية، وهي تعتقد أن عملها اليومي في الطيران ذات المستوى العالمي قد علمها الصبر والمرونة. كما أن المسرح ليس غريب عليها، فقد عرضت العديد من العلامات التجارية وشاركت في المسابقات وفازت بعدة ألقاب ملكة جمال على مر السنين من أبرزها مسابقة النادي الهندي والفوز بلقب ملكة جمال شهر مايو (May Queen) 2005، لقب ملكة جمال الهند التي اقيمت في البحرين 2003، لقب ملكة الشتاء المقامة في البحرين في النادي الهندي 2002 ، ولقب وردة شهر يوليو (July Rose) 2002.
أطلقت تينا هاش تاغ "انت جميلة" #URBeautiful، وهي حملة للاحتفال بالجمال في قالب فريد. انها ترغب من خلال هذه الحملة أن تلهم الناس لإيجاد الجمال في كل جانب من جوانب الحياة.
تأمل تينا أن تمنح هذه الحملة شعوراً بالفخر والثقة بالنفس لجميع أولئك الذين يخشون الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، أو الخجل من اجسامهم، أو ان يُقال لهم فقط إنهم لا يستطيعون تحقيق أحلامهم.
ويضم الفريق الذي يدعمها في رحلتها المصمم روشيني رافيندران  والمصور جورج ماثيو وفنانة المكياج أسماء علي والمصممة سمية فيصل. سافرت مصممة رقصات أزياء المشاهير، ومصممة الأزياء كاران رامان  من الهند لتهيئة تينا وكصديق مقرب لها، لتكون مصدر قوة دعم وتحفيز.
تينا متزوجة من توني نيليكن ولديهما أربعة أطفال. إنها تشيد بشريكها توني لكونه مصدر قوتها وصديقها الذي يشجعها دائمًا.