DELMON POST LOGO

دانوب هوم تفتتح معرضها العملاق الثاني في الحد برعاية وزير الصناعة والتجارة

افتتحت دانوب هوم معرضها العملاق الثاني في مملكة البحرين بمنطقة الحد تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة عبد الله بن عادل فخرو. وقال المدير الإداري في المجموعة عادل ساجان أن دانوب هوم تعمل باستمرار على جعل علامتها التجارية المتنوعة لعملائها الذين يبحثون عن حلول شاملة.

حضر حفل افتتاح صالة عرض دانوب هوم في مجمع اللولو - الحد وهي ثاني صالة عرض عملاقة للعلامة التجارية في البحرين وزير الصناعة والتجارة وممثلين عن الإدارة العليا لدانوب هوم.

وقال عادل ساجان: "دفعنا نجاح معرضنا في سلماباد إلى فتح المعرض العملاق الآخر في منطقة الحد". وأضاف: " كان الهدف من تأسيس معارض دانوب هوم لتصبح وجهة لأي شخص يتطلع إلى تصميم أو تجديد منزله، ولذلك سعينا في تقديم رحلة تسوق مريحة للعملاء ووضع كل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد، إضافة إلى تلبية الطلب على مجموعة منتقاة عالمية من المنتجات عالية الجودة ".

وأكد أن المجموعة تعمل باستمرار لجعل علامتها التجارية بين يدي عملاءها الذين يبحثون عن حلول شاملة لبناء وتأثيث منازلهم.

من جهته قال المديرالعام لدانوب هوم سيد حبيب نضع عملاءنا أمام أعيننا فيما يتعلق باختيار المنتجات، أو الخدمات التي نقدمها وكذلك صالات عرض التسوق الخاصة بنا.

وأوضح: "نلبي احتياجات العملاء المتعددة والمتغيرة، ونقدم في معارضنا منتجات من إنتاج أكثر من 23 دولة بأسعار مختلفة". وواصل: "لدينا علامات تجارية داخلية مثل ميلانو من إيطاليا التي تقدم مجموعة رائعة من السيراميك والأدوات الصحية، ريفيرهيل من لندن والتي تقدم أكثر من 1000 قماش للستائر والستائر المخصصة، وأرضيات ويلسبن و بيورجلوس للأرضيات الباركية عالية الجودة، والعديد من العلامات التجارية والمنتجات التي يمكن أن تساعد العملاء على جعل منزل أحلامهم حقيقة".

وقال: "لدينا برامج ولاء نكافأ بها عملاءنا مثل اهلا حيث يمكن للعملاء كسب النقاط التي يمكن جمعها واستبدالها بالمشتريات المستقبلية. ولدينا أيضًا برنامج الشركاء المميزين المخصص للمقاولين حيث كسب العمولات من خلال عمليات الشراء".

وأعلنت المجموعة عن تقديم عرض "التسوق مجانًا" في صالة العرض الجديدة من يوم الافتتاح حتى 27 يونيو 2023، حيث يمكن للعملاء الحصول على قسائم بقيمة 50 دينارًا بحرينيًا على كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها.

تبلغ مساحة المعرض الجديد في الحد 50000 قدم مربع، وتعرض تحت سقفها مجموعة من المنتجات في فئات مثل الأثاث المنزلي الذي يضم مجموعة كبيرة من العناصر لغرف المعيشة وغرف النوم ومناطق تناول الطعام والأثاث والديكور والأدوات الصحية والمنزل وأدوات المطبخ وتصميم المطابخ والستائر والسجاد السيراميك للجدران والأرضيات والمسبح وأرضيات الباركيه والثريات والأجهزة الكهربائية والمعدات وأثاث الحدائق. وتقدم العلامة التجارية أيضًا خدمة التصميم والتطوير حيث يمكن للعملاء الحصول على حلول داخلية وخارجية مخصصة بالكامل لمنازلهم بمساعدة فريق موهوب من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين.

يذكر أن دانوب هوم هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير المنازل والأثاث بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي. ولها تواجد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.