DELMON POST LOGO

العلاج بالاعشاب صحي ام لا ؟

  بقلم : الدكتور تشارلس واير
يمكن أن يكونالجيران رائعين ولكنهم وقحون في بعض الأحيان. كنا نعيش في حي قبل سنوات حيث كانلدينا ذلك الجار الذي لا يهتم بالمجاملة ، ام بمراعاة جيرانه.
كان يمشّي كلبهيوميًا ويبدو أن كلبه يحب الفناء الخاص بنا للقيام بعمله ( التغوط ).. في المكانالذي يعلب فيها اطفالي في العشب والتسكع فيه.. الموضوع يسبب حرج ومرض للأطفال ،واجهت الرجل المحترم  اكثر من مرة حولالموضوع دون فائدة ،  بدا أنه توقف لبعضالوقت فقط.
أخبرني أحدالأصدقاء عن طريقة للمساعدة. أخبرني أن أحضر وعاءً ضخمًا من رقائق الفلفل الأحمر.كان علي أن انشرهم في جميع أنحاء حافة حشائش حديقتي . اعيد الكرة بعد كل مطرة !ونجحت افكرة وابتعد الكلب عن الحشائش ، لانه بمجرد أن شم الكلب إحدى تلك الرقائق…رفض الذهاب إلى تلك المنطقة.
 
بالطبع لم يكنلإيذاء الكلب ولكن لردعه عن حديقتنا دون خلق مشهد ضخم مع مالكه الرهيب.
هذه القصة مقدمةبسيطة لاستخدامات المواد والعلاجات العشبية لعلاج الامراض للبشر .اني على علم أنالكثير من العلاجات القديمة والغريبة إلى حد ما تعمل! ما زلت أحاول مثلا معرفةالعلم وراء البصل كله في الجورب لكسر الحمى .. في بعض الأحيان تعمل ببساطة. لكننيأعتقد أيضًا أنك بحاجة إلى تثقيف أنفسكم. أنا أحب ، المرضى المتمرسين الذين لديهمالكثير من الأسئلة.
المريض المتعلمهو مريض يشارك ويشارك بشكل كامل في صحته وصحة أسرته أيضًا. ما وجدته هو أن كميةالمعلومات الموجودة يمكن أن تكون مربكة ، ومن الصعب الخوض فيها ومربكة. أقولللمرضى أن يبقوا دائمًا في رحلتهم الصحية الشخصية من خلال تثقيف أنفسهم من خلالالمجلات والممارسين الصحيين الموثوق بهم مما سيتيح لهم إجراء حوار مفتوح.
يجب عليك أيضًاالتحقق من المطالبات الصحية على المنتجات أيضًا. أجد أنه عندما يكون هناك الكثيرمن الموارد التي يمكن أن تساعد في إرشادك إلى المجالات التي ستتيح لك أن تكون أكثراستعدادًا لمواصلة رحلتك الصحية.
يوجد أدناه موقع أحيل المرضى إلى مراعاته ، لنيكون هناك موقع واحد مكتمل ، ومع ذلك ، فهذه طريقة عامة للتحقق مما إذا كان هناكمكمل ، أو عشب ، أو ممارسة بديلة ، وما إلى ذلك. لديك بحث أو حتى تفاعلات معأدويتك أو حالتك.
 
https://natmed-advisor.therapeuticresearch.com/en/Home/NMC؟referer=kaiser/intranet.urls
 
كلما زاد إطلاعكعلى الأمر ، زادت قدرتك على اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن رعايتك ورعاية أحبائك.كما ذكر ، هذه مجرد بداية. هناك الكثير من مجلات الطب البديل والطب المجاني أيضًا.أحبwww.hindawi.com أوحتىwww.researchgate.com
 
خلاصة القول ،المعرفة هي القوة ، وأريد أن يعرف كل واحد منكم أن القوة الحقيقية في شفائك هيمعرفة نفسك وأي حالة تعالجها.