DELMON POST LOGO

مراسي جاليريا يستضيف باقة من الفعاليات الترفيهية ضمن احتفالات عيد الفطر

كشف مراسي جاليريا عن استضافته لباقة منوعة من الفعاليات الترفيهية والاحتفالات خلال الفترة من 10 – 20 أبريل 2024 وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، حيث سيتمتع الزوار من كافة الأعمار  بمزيج من التسوق والترفيه والعروض المباشرة، ليصبح بذلك الوجهة الأمثل لقضاء عطلة العيد.

على مدى 10 أيام، سيحظى الزوار بتجربة مهرجان ألوان ريو البرازيلي الساحر الذي يتضمن فقرات استعراضية مذهلة وموسيقى حية خلال الأوقات التالية في كل يوم بدءّ من 10 أبريل: 4:30 عصرًا، 6:30 مساءً، 8:00 مساءً، و9:00 مساءً. كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بعروض مباشرة لموسيقيين موهوبين أثناء فترة تسوقهم، وسط أجواء فريدة ومبهجة.

وفي سياق آخر، يدعو مراسي جاليريا الجميع لمشاهدة أحدث الأفلام في دور العرض السينمائية، وزيارة حوض الأكواريوم المذهل، أو تجربة حديقة المغامرات المليئة بالإثارة. كما يُمكنهم تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تضم أطباق ترضي جميع الأذواق.

يوفر مراسي جاليريا تجربة تسوق لا مثيل لها كونه يضم تشكيلة من أشهر العلامات التجارية، التي بدورها توفر أحدث صيّحات الموضة من أزياء وإكسسوارات وغيرها من الهدايا المميزة للاحتفال بأجواء العيد.

تأتي احتفالات العيد في مراسي جاليريا لتقدم تجربة استثنائية لجميع أفراد العائلة، حيث سيستمتع الأطفال بالعروض المباشرة والحيوية، وسيشاركون فرحتهم مع الأهل الذين سيحظون بفرصة الانغماس في هذه الأجواء المليئة بالسرور. ويُعد المجمع الوجهة الأمثل لقضاء أمتع الأوقات بفضل تصميمه المذهل ووجود نخبة من العلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية.