DELMON POST LOGO

احتفال "شو في ما في" بافتتاح فرع جديد في الليوان

كشف مطعم "شو في ما في"، الوجهة البارزة في البحرين لأطباق الشارع اللبناني بنكهة عصرية، عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة الليوان. يحافظ الفرع الجديد على الأجواء الترحيبية التي يعرف بها المطعم، ويتميز بتصميم فريد يندمج بشكل سلس مع البيئة المحيطة، مقدمًا تجربة تناول طعام تقليدية تعزز الروابط المجتمعية.

يعود تاريخ تأسيس مطعم شو في ما في الى ٢٠١٠ حيث بدأت رحلته في العدلية منذ ١٤ عاما، ليكون بذلك من الرواد في تقديم أطباق الشارع اللبناني. تميز المطعم بأطباقه الغنية مثل الشاورما، المناقيش، الفتة والمشاوي اللبنانية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المزة الساخنة والباردة. يمثل توجه مطعم "شو في ما في" بتناول الطعام بشكل جماعي لبناء جسور الصداقة، مما جمع عشاق الطعام من مختلف أنحاء البحرين حول طاولة واحدة.

صرح محمد العجيمي، مؤسس مطعم "شو في ما في"، بشأن اختيار منطقة الليوان لإقامة الفرع الجديد قائلاً: "منطقة الليوان تمثل الموقع المثالي لفرعنا الجديد، حيث تجسد روح المجتمع وتعكس تجربة تناول الطعام بشكل جماعي بامتياز". وتابع حديثه مؤكداً: "في قلب الساحات الحيوية والمساحات الخضراء، يفتح مطعمنا أبوابه لاستقبال العائلات والأصدقاء لمشاركة الطعام، مواصلاً تقاليد المجتمع اللبناني الأصيلة".

جرى الافتتاح الرسمي للفرع الجديد لمطعم "شو في ما في" في حدث خاص أُقيم يوم الأربعاء الموافق ١٥ مايو بحضور سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، وقد شمل الحدث تقديم مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية التي يشتهر بها المطعم. ويُعد هذا الحدث خطوة بارزة نحو تحقيق هدف المطعم في تقديم تجربة طعام لبنانية أصيلة وتعزيز الثقافة الغذائية اللبنانية في منطقة جديدة في البحرين.

يشتهر مطعم "شو في ما في" بخدماته المتميزة وقائمة طعام استثنائية متوفرة طوال اليوم لتلبية احتياجات وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يتميز المطعم بقاعدة عملاء مخلصين، لتقديمه أعلى معايير الجودة في كل طبق، بالإضافة إلى الأجواء العائلية التي يوفرها.

علما بان مطعم "شو في ما في" يمثل وجهة حيوية لتناول الطعام في المنامة، البحرين، حيث يتميز بتقديم مأكولات الشارع اللبناني الأصيلة الممزوجة بلمسات عالمية مبتكرة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك تناول الطعام في المطعم، أو خارجه، أو التوصيل، وحتى خدمة التقديم في المناسبات، مما يجعله الخيار المثالي لأي مناسبة تحتاج إلى تجربة طعام مميزة. يشتهر "شو في ما في" بالتميز في اختيار أفضل المكونات، وتناغمها مع الحمضيات الطبيعية والأعشاب والتوابل، لإبراز النكهات الغنية والأصيلة للمأكولات اللبنانية. ومع توجهه نحو تجربة تناول الطعام بشكل جماعي مع أطعمة شهية وجو ودي لخلق لحظات لا تُنسى.