DELMON POST LOGO

شركة جيكليست  البحرينية تشارك في معرض مشروعات قطر الاسبوع المقبل بالدوحة

في إطار دورها الرائد واستراتيجية عملها الرامية نحو تعزيز توقعات النمو الإيجابية لقطاعات البناء والتشييد ، الصناعة، والمشروعات الضخمة فى دول مجلس التعاون الخليجي وفي إطار الشراكة الاستراتيجية مع شركة اي. اف. بي القطرية- اللبنانية، ستشارك شركة جيكليست البحرينية الرائدة فى مجال الاستشارات الإدارية وتنظيم المعارض والفعاليات فى معرض مشروعات قطر 2024، خلال الفترة من 27 -30 مايو 2024  ، و الذي اصبح اكبر معرض تجاري في قطر واحد أبرز معارض التشييد ومواد البناء فى منطقة الخليج.  

ويلعب معرض مشروعات قطر دورا حيويا في تعزيز الشراكات التجارية، وتسهيل تبادل المعرفة بين خبراء الصناعة، علاوة على دوره فى إتاحة الفرصة للعارضين من مختلف القطاعات لعرض منتجاتهم وخدماتهم  التي تشمل مواد البناء ومعدات البناء،  وخدمات الهندسة الكهربائية، والميكانيكية، والتصميم المعماري. وهو يعتبر كذلك بمثابة المنصة للهيئات الحكومية لعرض خططها ومبادراتها لتطوير البنية التحتية.  

الجدير بالذكر ان شركة جيكليست كانت قد نظمت بحمد الله وتوفيقه ملتقى ومعرض البحرين لصناعة الحلال الذي عقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 6 - 7 فبراير 2024، وحقق اهدافه المرجوة بصورة  وجدت الكثير من التقدير من كافة الجهات ذات الصلة.