DELMON POST LOGO

إعلان إقامة حفل توزيع جوائز (PowerList) 2024 تحت رعاية معالي رئيس مجلس الشوري

يسر شركة روشكومم أن تعلن عن حفل توزيع جوائز PowerList الشرق الأوسط 2024 الذي سيعقد تحت رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، مملكة البحرين في  الرابع من يونيو المقبل بفندق الريجنسي .  

جوائز PowerList الشرق الأوسط تكرم وتحتفي بالإنجازات البارزة في مختلف الصناعات في الشرق الأوسط.  تم تصميم هذه الجوائز لتكريم الرواد والمبتكرين والقادة الذين لهم تأثير كبير، وتسلط الضوء على أولئك الذين يقودون التغيير الإيجابي في مجالاتهم.  مع أكثر من 150 فئة في أكثر من 15 قطاعًا.

إن رسالة  جوائز PowerList الشرق الأوسط"  هي ترسيخ الاحتفال بالتميز والاعتراف بالمساهمات البارزة في المجتمع.  سيتم اختيار أصحاب الجوائز من قبل لجنة تحكيم مستقلة، وهم قادة الصناعة من مختلف المجالات.

وفي معرض إعلانه عن إقامة هذا الحفل تحت رعاية رئيس مجلس الشوري الموقر ، قال السيد م. أ. سريدهار، الرئيس التنفيذي لشركة روشكومم، منظم الحدث: "نحن سعداء للغاية بأن هذا الحفل سيعقد تحت القيادة الديناميكية لسعادة السيد علي بن صالح الصالح ، رئيس مجلس الشورى الموقر، مملكة البحرين.  تقديراً للمساهمات الكبيرة والمستمرة التي قدمها معاليه في التنمية الشاملة لمختلف جوانب الاقتصاد والمجتمع في مملكة البحرين.  نحن فخورون ويشرفنا أن يقام حفل جوائز PowerList الشرق الأوسط 2024 تحت رعايته الكريمة.  وبقيادة معاليه، وبدعم من مختلف الشركاء الداعميين لنا، نحن على ثقة من أن جوائز PowerList والفعاليات المصاحبة ذات الصلة ستصبح الحدث الأبرز الموجه لتكريم المبادرات والقادة والمؤسسات المتميزة في  مملكة البحرين والشرق الأوســط لأكثــر مــن 15 قطاعا".