DELMON POST LOGO

فرع المعهد الدولي للمحاسبين القانونيين يختتم حفل العشاء السنوي بنجاح  .. ويكرم 40 محاسبا قانونيا باكستانيا

استضاف فرع البحرين لمعهد المحاسبين القانونيين الباكستاني (ICAP) بفخر حفل العشاء السنوي في 25 مايو الجاري، في منتجع ذا جروف، جزيرة أمواج. وقد جمع هذا الحدث، الذي أقيم تحت عنوان "تعزيز الاستدامة: الاحتفال بالتميز في مجال التمويل"، نخبة من المهنيين وكبار الشخصيات من كل من البحرين وباكستان، مما يمثل مناسبة مهمة للتواصل والتقدير والاحتفال.

بدأت الأمسية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها ترحيب حار من قبل رئيس فرع البحرين ICAP، محمد سعيد بوت، الذي قدم الحدث وسلط الضوء على أهمية الاستدامة في مهنة المالية. وشدد هذا الموضوع على التزام المعهد الدولي للمحاسبين القانونيين بدمج الممارسات المستدامة في مهنة المالية.

وشهد الحفل حضور ضيوف بارزين من بينهم معالي د. السيد ثاقب رؤوف، سفير باكستان لدى البحرين، والسيد جمال فخرو، الشريك الإداري لشركة كي بي إم جي فخرو وعضو مجلس الشورى، والسيد طلال الزين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جسر القابضة والرئيس التنفيذي السابق لمجموعة تراست الدولية للتأمين والتأمين. شركة إعادة التأمين، والسيد طارق صادق، المدير العام لشركة كيستون للاستشارات والشريك الإداري السابق لشركة EY البحرين. وقد أدى حضورهم إلى تعزيز أهمية هذا الحدث بشكل كبير وأكد على العلاقات القوية بين مجتمعي التمويل في البحرين وباكستان.

ومن أبرز أحداث هذه الأمسية تكريم أكثر من 40 محاسبًا قانونيًا من باكستان لمساهماتهم المتميزة، احتفالًا بمرور 15 و25 و50 عامًا من الخدمة. وقد كرمت هذه الجوائز تفانيهم والتزامهم بمهنة التمويل.

وقد حضر رئيس المؤتمر الدولي لآسيا والمحيط الهادئ، السيد فاروق رحمن، ورئيس لجنة التنسيق الخارجية، السيد خالد رحمن، من كراتشي لحضور هذا الحدث. وأضاف حضورهم ورؤيتهم حول الاستدامة والتميز في مجال التمويل قيمة هائلة لهذه المناسبة. كما أعرب السيد جمال فخرو عن تقديره لهذا الحدث وأكد على العناصر المهمة التي يجب مراعاتها من أجل الاستدامة.

وأعرب محمد سعيد بوت في كلمته عن خالص امتنانه للضيوف الكرام والرعاة والمتطوعين، مؤكدا أن نجاح الحدث كان بمثابة شهادة على جهودهم الجماعية. وشدد على أهمية العمل التطوعي والتعاون الجماعي في جعل مثل هذه الفعاليات ممكنة، وكرم المتطوعين بدروع خاصة لدعمهم المستمر على مدى السنوات الماضية. بالإضافة إلى ذلك، تم منح الدروع الرياضية لبطولتي باديل للتنس وكرة الريشة للفرق الفائزة، مما يعزز الرياضة إلى جانب النمو المهني للمتخصصين في مجال المالية.

واختتمت الأمسية بجلسة للتواصل وعشاء فاخر، مما ترك الحاضرين ملهمين وملتزمين بتعزيز الاستدامة والتميز في مساعيهم المهنية.