DELMON POST LOGO

الجمعية البحرينية الهندية تنظم لقاء اعمال لوفد منظمة التجارة الاقتصادية الهندية بحضور وزير التجارة ورئيس الغرفة

نظمت الجمعية البحرينية الهندية بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين لقاء اعمال لوفد منظمة التجارة الاقتصادية الهندية في بيت التجار، وذلك بحضور سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة والسيد سمير ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين والسيد عبدالرحمن جمعة رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية الهندية و مجلس غرفة تجارة البحرين .

وقد ضم الوفد 13 عضواً من المنظمة أبرزهم سفير جمهورية الهند السابق لدى مملكة البحرين بالكريشنا شيتي، ورئيس المنظمة الهندية للتجارة والاقتصاد آصف إقبال، ونائب رئيس المنظمة الهندية للتجارة والاقتصاد والي كاشف.

وقد جرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات الاقتصادية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند وكيفية تعظيم أواصر التعاون التجاري والصناعي بما يخدم إقامة المزيد من المشاريع الاستثمارية بين البلدين الصديقين، حيث ثمن الوفد بعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البحرين والهند.

وقد رحب السيد عبدالرحمن جمعة رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية الهندية بوفد منظمة التجارة الاقتصادية الهندية، مؤكدا متانة الروابط الاقتصادية التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية الهند لعقود طويلة والتي انعكست على تضاعف حجم الاستثمارات الهندية في المملكة في عدة قطاعات ابرزها التجارة والصناعة والسياحة والتطوير العقاري والخدمات اللوجستية وغيرها الكثير.

وأبدى الوفد تطلعه الى تأسيس شراكة تعاون مثمرة مع مملكة البحرين من خلال دراسة عقد اتفاقيات لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الدولية المتبادلة بين المملكة والهند على النحو الذي يرسخ التزام كلا البلدين بالتميز في مجال الأعمال.

كما ناقش الوفد مع أعضاء الجمعية البحرينية الهندية وغرفة تجارة وصناعة البحرين فرص تقديم خدمات أعمال قابلة للتخصيص للشركات الهندية يتم تصميمها لتلبية تطلعاتهم بتوسعة نطاق أعمالهم في مملكة البحرين، وتمهيد الطريق أمام الشركات الهندية الراغبة بممارسة عملياتها في المملكة لدخول السوق المحلية في عدة قطاعات واعدة.