DELMON POST LOGO

"موجو "تعلن عن جولة استثمارية ناجحة للغاية في مرحلة Seed لتطويرالتجارة الاجتماعية في مجال الجمال والعناية بالبشرة والصحة

 سيتم استخدام التمويل لتعزيز تقنية موجو الرائدة في مجالها، وتوظيفمواهب جديدة، وتوسيع نطاق وجودها إلى المملكة العربية السعودية وخارجها

 

 

 

 

يسر "موجو"  الشركة الرائدة في مجال التجارة الاجتماعيةالمخصصة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الإعلان عن إغلاق جولتها التمويلية لمرحلة(Seed) بمبالغ مليونية.

ترأس الجولة مستثمرونبارزون، مما يمثل إنجازاً هاماً في رحلة موجو لإعادة تعريف التجارة الاجتماعية فيمجال الجمال والعناية بالبشرة.

 

تشمل الجولة مشاركة من مستثمري الجولة السابقة، جوا كابيتال وإمكانكابيتال، بالإضافة إلى مشاركة جديدة من المستثمرين الإقليميين البارزين مثل بلس فيسي، وأطياب المرشود، وواحد إنفست، وعدد من المستثمرين الملائكيين الذين استثمروافي شركات ناجحة.

 

تم إطلاق موجو في عام ٢٠٢٢ من قبل عبدالعزيز البحر، المؤسس والرئيسالتنفيذي، ونادية الحمد، الشريك المؤسس والمديرة التنفيذية للعلامات التجارية، حيثبدأت موجو رحلتها لتمكين عشاق مستحضرات التجميل من اكتشاف وشراء المنتجات المتعلقةبالجمال والعناية بالبشرة العالية الجودة بسهولة من خلال منصتها الابتكاريةللتجارة الاجتماعية.

 

يأتي هذا التمويل بعد عدة أشهر من النمو الهائل لموجو، حيث تضمالمنصة الآن أكثر من ١٠٠ علامة تجارية رائدة في مجال الجمال والعناية بالبشرة.

 

عبدالعزيز البحر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموجو، أعرب عن سعادتهبنجاح الجولة، معلناً: "نحن مسرورين بدعم المستثمرين البارزين بينما نستمر فيالمرحلة التالية من النمو ونواصل تطويرنا لهذا المجال. يُعتبر دعمهم تأكيدًارائعًا على تنفيذنا المتألق حتى الآن ويؤكد الثقة في رؤية موجو وإمكاناتها لصنع ثورةحقيقية."

 

"في موجو، استراتيجيتنا هي توفير قوة التواصل الاجتماعي لعشاق هذهالمنتجات عبر التسوق الالكتروني. نحن فخورون بأن نكون الأوائل في منطقة الشرقالأوسط وشمال أفريقيا الذين نقدم لمستخدمينا مجموعة مدروسة بعناية من المنتجاتومساحة أصيلة تمكن صانعي المحتوى من عرض محتواهم وتحقيق الأرباح منه بينمايتواصلون مع جمهور جديد. هذا النهج الفريد والجديد أسفر عن نتائج مذهلة مع نموالإيرادات الشهرية بنسبة ٢٢ ضعف خلال العام الماضي.

 

مع إتمام الجولة الاستثمارية بنجاح، تخطط الشركة لتخصيص الأمواللتطوير منصتها التكنولوجيا الرائدة، توظيف مواهب جديدة وتعزيز وجودها من خلالالتوسع الإقليمي، بشكل خاص في المملكة العربية السعودية.

 

قال يوسف اليوسفي، الشريك الإداري في جوا كابيتال: "قوة وقدرةفريق تأسيس موجو كانت استثنائية في التنقل في سوق الجمال ومنتجات التجميل الذييتميز بأنه معقد ومربح بمنتج متميز يواصلون تحسينه وتوسعته. نحن فخورون بكونناجزءًا من رحلة موجو ونتطلع إلى رؤية النمو الهائل للشركة في السنوات القادمة."

 

وقال حسن حيدر، الشريك الإداري في بلس في سي: "مع نمو سوق التجميل بسرعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياأكثر من أي مكان آخر في العالم، فإن موجو في الصدارة في توسعهم السريع بهذا المجال.اللاعبون المبتكرون مثل موجو يوفرون المزيد من الخيارات للمستهلكين، ومنتجاتممتازة مجمعة، وتحسين الوصول إلى السوق، مما يفتح الإمكانيات الهائلة للتطويروالتوسع في جميع أنحاء المنطقة. نحن سعداء بالتعاون مع عبدالعزيز ونادية وفريقموجو، الذين يتمتعون بسجل حافل من الالتزام والاجتهاد، ونتطلع إلى دعمهم وهميبدأون الفصل التالي من النمو ويبتكرون كقادة في هذا المجال."

 من خلال منصة موجو، يمكن للمستخدمين استكشاف مجموعة متنوعة من عروضالجمال والعناية بالبشرة والصحة، وكسب المكافآت المالية أثناء القيام بذلك،والتواصل مع الأشخاص ذوي الاهتمامات المماثلة، ومشاركة التوصيات الشخصية، ومشاركةالتقييمات للمنتجات مع الآخرين، سواء كان ذلك مع جميع مستخدمي موجو أو فقط معمجموعتك الخاصة من الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، الميزة الرئيسية هي أن كل عميليمكنه أن يصبح صانع محتوى، ويشارك محتواه الابتكاري ويجني الأرباح منه.