DELMON POST LOGO

إيزي بي توفر خدمة "تسوق الآن وادفع لاحقًا" من تطبيق تابي على شبكة نقاط البيع

أعلنت شركة إيزي للخدمات المالية (إيزي بي)، المؤسسة المالية البحرينية الرائدة المتخصصة في تقديم خدمات نقاط البيع والمدفوعات عبر بوابات الدفع الإلكترونية، عن تعاونها مع تابي، التطبيق الرائد للتسوق والخدمات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمثل هذه الشراكة إنجازًا هامًا للشركة، حيث تساهم في تعزيز مكانة إيزي بي كمزود رائد لخدمات "تسوق الآن وادفع لاحقًا" عبر شبكة نقاط البيع التابعة لإيزي بي في المملكة.

وقد أصبح الآن بإمكان التجار استخدام أنظمة نقاط البيع من إيزي بي لتزويد زبائنهم بخدمات الدفع على 4 أقساط بدون رسوم أو فائدة من تابي. وتتيح هذه الخدمة المبتكرة للزبائن تقسيم مبلغ مشترياتهم على أربعة شهور، بدون فائدة. ويساعد التطبيق على تلبية الطلب المتزايد على خيارات الدفع المرنة، مع توفير تجربة تسوق سلسة بدون متاعب.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد نايف توفيق العلوي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية قائلا: "إننا سعداء بالتعاون مع تابي، الشركة الرائدة في التسوق والخدمات المالية، وذلك لتوفير حلول دفع مبتكرة للتجار والزبائن على حد سواء. وباعتبارنا روادًا في دمج خدمات "تسوق الآن وادفع لاحقًا" التابعة لتطبيق تابي في أنظمتنا لنقاط البيع، فإننا نؤكد التزامنا بإحداث نقلة واسعة في المدفوعات في مملكة البحرين. إن هذه الشراكة تلقي الضوء على جهودنا الدؤوبة الرامية إلى تمكين التجار، وتعزيز تجربة التسوق للزبائن، بما يرسي معيارًا جديدًا لحلول الدفع الميسرة التي يسهل الوصول إليها."  

من جانبه، قال زين خان، مدير تطوير الأعمال في تابي: "إن شراكتنا مع إيزي بي تعد خطوة هامة لشركة تابي، حيث نسعى إلى تعزيز تواجدنا في البحرين ودعم جهود متاجرنا. إن الدفع على 4 دفعات في نقاط البيع يساعد على تسهيل عملية الدفع في المتاجر لكل من المتسوق والصراف. إننا متحمسون لتطبيق هذا الحل في سوق البحرين."

وتؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية التزام إيزي بي اللامحدود بتعزيز تجربة الدفع وتوفير حلول متميزة لتجارها في جميع أنحاء مملكة البحرين. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تمثل واحدة من المبادرات العديدة التي استهدفت الارتقاء بقطاع المدفوعات وتعزيز الشمولية المالية في المنطقة.