DELMON POST LOGO

امنح نفسك فرصة لتصبح الشخص الذي يلهم أطفالك وأحفادك

بقلم : د. تشارلس واير
أحب رؤية أطفالي يكبرون ويحصلون على المزيد من الاستقلال. إذا نظرنا إلى الوراء عندما كانوا أصغر سناً ، وكانوا أكثر احتياجًا ويحتاجون إلى مزيد من الإشراف ، أتذكر عندما كنت افتتاحية كل الأشياء.
كان من الصعب جدًا فتح حقيبة الوجبات الخفيفة ، وكان من الضروري فتح قنينة مشروب ، وركضوا إلى أبي من أجل كل ذلك.
ثم وصل الأمر إلى نقطة الاستماع ، "أريد أن أفعل ذلك!" كنت سأتركهم يكافحون لفتحه أو إذا فعلوا ذلك ، فإن الأشياء ستطير في كل مكان لأنهم لم يعرفوا قوتهم.
في ظني ، يحب معظمكم النصائح والأدلة وكيفية الأفكار أو الكلمات الملهمة / التحفيزية لمساعدتك في رحلتك الصحية. أنا أستمتع بكوني بعيدًا عن رحلتك.
ومع ذلك ، فإن الصراع الذي أجده مع الكثيرين هو الخطوات الأولى. كيف نغير عاداتنا ، ونصبح أقوى مع حالتنا الصحية ، ونحافظ على صحتنا على المدى الطويل؟ هذا هو السؤال الشامل الذي أحصل عليه عادة. وبسبب الإحباط ، أرى بعض رسائل البريد الإلكتروني أو أجري محادثات من أين أتلقى ، "هل يمكنك أن تفعل ذلك من أجلي فقط؟ !!" الإجابة هي لا ، لا يمكنني ذلك لأن رحلاتنا الصحية يجب أن تكون شخصية ، ويجب أن تكون صراعًا ، ويجب أن تكون منطقية للهدف الذي وضعناه. تدور الرحلات الصحية حول تطوير أفكارنا وعقلنا وجسدنا وروحنا إلى مجالات لم نذهب إليها من قبل إذا أردنا النجاح. الرحلات الصحية ليست معقدة ، لكنها معقدة. إنها صعبة فقط لأنك لم تلتزم تمامًا بالتغييرات والمعرفة والحكمة التي تحتاجها لتتعلم حقًا عن جسمك حتى ترى التغييرات ليس فقط للموسم ولكن لمدى الحياة.
أدرك هذا ، لم نحقق صحة غير لائقة بين عشية وضحاها ، أو خلال بضع وجبات غش أو لعدم ممارسة الرياضة لمدة عام.
لقد كان تراكمًا لسنوات ، لذا سيستغرق حل المشكلة شهورًا أو سنوات. إذا تركت الألم الذي عانيت منه في كتفك ، وذهبت دون علاج لأشهر أو سنوات ، فالرجاء توقع أن يستغرق الأمر أسابيع أو شهور للشفاء التام. إذا كانت المؤشرات الحيوية للالتهاب لديك خارجة عن السيطرة ، فإن A1C ( متوسط مستوى السكر بالدم ) الخاص بك مرتفع بشكل جنوني ، وسوف يتطلب الأمر مجهودًا كاملاً لتحسين حالتك ، لذا امنح نفسك الوقت والنعمة للشفاء.
لا أحد هو سبب الخسارة ، ولكن يجب عليك اتخاذ الخيارات التي تعرفها في أعماق قلبك أنك تحتاج إلى أن تصبح الشخص الذي تستحقه أنت وعائلتك. امنح نفسك فرصة لتصبح الشخص الذي يلهم أطفالك وأحفادك والأجيال القادمة. قم بتثقيف نفسك وعائلتك ، واجعل الأمر ممتعًا ، واجعله يتحدث عن النتيجة التي تريدها وليس حول النشاط أو الذعر الصحي الذي تهرب منه.