DELMON POST LOGO

السكر .. معقل كل الامراض

بقلم : د. تشارلس واير
لقد وجدت منظمة الصحة العالمية ، وأكثر من ألف دراسة أن المحليات الاصطناعية والاصطناعية والمهندسة (أساسًا أي شيء ليس بالسكر) لا تعزز فقدان الوزن كما زعمت. ومع ذلك ، يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض التمثيل الغذائي وأنواع معينة من السرطان. نعم ، هذا يشمل ستيفيا… وجميع عبوات المحليات ذات اللون الأخضر والأصفر والوردي.
كنا في إحدى البطولات مؤخرًا وكان جميع الآباء يهتمون بمشروب رياضي محدد وصفه بأنه "خالٍ من السكر" ، بالطبع أنا من سأل عما إذا كان طعمه حلوًا. قالوا نعم ، وقلت لهم ، "حسنًا ... لقد اشتريت للتو التسويق لأنه يحتوي على مُحلي أسوأ بكثير من السكر." سرعان ما جاءت تقلبات العين ، والتذمر ، والاغتراب. ومع ذلك ، هذا هو السبب في أن 60٪ من أطفالنا يعانون من السمنة. 70٪ من البالغين يعانون من السمنة والأمراض المزمنة مستمرة في النمو!
لقد عرفنا منذ سنوات أن الأسبارتام والمحليات الأخرى تحتوي على مكون يتحول إلى فورمالديهايد عندما يكسر الكبد. لقد عرفنا منذ سنوات أن أولئك الذين استخدموا هذه المحليات كانوا أكثر عرضة للإصابة بالتهاب المفاصل في سن مبكرة. لقد عرفنا منذ سنوات أن مرض السكري من النوع 2 ينمو مع إدخال هذه المنتجات جنبًا إلى جنب مع أمراض القلب. نمت العدوى الكامنة أيضًا بسبب الطريقة التي تعمل بها هذه المحليات على تعطيل وتدمير ميكروبيوم الأمعاء.
هذا هو السبب في أنني أقول دائمًا ، اقرأ الملصقات ، وثقِّف نفسك بشأن ماهية هذه الأشياء حقًا. أي نوع من السكر ليس من فاكهة كاملة ، مصدر طبيعي ضار.
السكر أكثر إدماناً من الهيروين والكوكايين !! من الصعب تقليل أو الإقلاع عن التدخين. يرتبط السكر بكل مرض التهابي وسرطان وأمراض مزمنة. لقد عرفنا هذا منذ عقود ، لذلك تم تذكيرك الآن. إذن ، ماذا يمكنك أن تفعل؟
المقايضات الصحية.
استخدم التمر أو جوز الهند أو العسل أو حتى بدون سكر.
تناول المزيد من التوت.
التخلص من السموم ، اسمح لجسمك بالراحة والتعافي. سيكون لديك القليل من المذاق الحلو.