DELMON POST LOGO

مساحيق البروتين خطرة !!!!

بقلم : د.تشارلس واير
أنا أكره بشدة حقيقة أن معظم معلمو الصحة أو مدربي اللياقة البدنية أو أي شخص آخر يدعي أنه خبير صحي يقول مسحوقات البروتين أو المواد الهلامية أو أي شيء صحي !!! .
مساحيق البروتين ، سواء أكانت نباتية أم لا ، ليست صحية. معظمها مصنوع من مسحوق مصل اللبن المشتق من حليب البقر. أكثر من 70٪ من سكان العالم لديهم حساسية من حليب البقر !! لذا فإن الانتفاخ والغازات وعدم الراحة التي تعاني منها قد تكون ناتجة عن مخفوق البروتين !! أيضًا ، يُظهر البحث أن حوالي 0.03-2٪ فقط من مسحوق البروتين يتم امتصاصه فعليًا في أمعائك.
إذن ، ماذا يحدث لبقية البروتين؟ يخلق التهابا ومخاطيا ويقلل من حركة الأمعاء ويتداخل مع امتصاص العناصر الغذائية الحيوية الأخرى.
لذا توقف من فضلك !!!! تسبب البروتينات المزيفة المزيد من مشاكل الجهاز الهضمي ، وتقلل من هرمونات النوم ووظائف المخ والجنس بينما تدمر أمعائك !! .
كيف تحصل على البروتين بشكل طبيعي؟ بيضة أو اثنتان على الإفطار (6-12 جرام). 6 أونصات من الزبادي اليوناني العادي (نباتي أو ماعز) على الغداء (18 جرامًا) حفنة من المكسرات المطبوخة مسبقًا لتناول وجبة خفيفة (4-7 جرام) كوب من العصير الأخضر (4-8 جرام) و 2 أونصة من الدجاج المطبوخ والسمك للعشاء (14 جرام). كوب من الخضار المخمرة (4-5 جرام). تناول أطعمة كاملة! هذه هي الطريقة الوحيدة لتحسين صحتك! .