DELMON POST LOGO

كيف تجعل أطفالك يحبون الطعام الحقيقي!

بقلم : د. تشارلي واير

مع زيادة طول أطفالنا ، يبدأ الجسم في التغيير ويصبح إطعامهم أكثر تكلفة ، هل قمنا بتغيير الطريقة التي نعلمهم بها عن الطعام؟ بطبيعة الحال ، يحب معظم الأطفال الكربوهيدرات . سيأكل الطفل البروتين طوال اليوم !!! ولكن مع نمو أطفالنا ، فإنهم يحتاجون إلى فهم أفضل للأطعمة التي يضعونها في أجسادهم.

من المراهقين إلى المراهقين والشباب ، القاعدة الثقافية هي البيتزا والبطاطا المقلية والبرغر وأي شيء ساخن جديد هناك. حتى الكثير ممن يحاولون أن يكونوا نباتيين أو نباتيين لا يتخذون الخيارات الغذائية الصحيحة.

لذا فان أول مؤشر على أن أطفالك لا يأكلون بشكل صحيح بشرتهم. ستجعل منتجات الألبان والقمح والسكر الزائد بشرة طفلك تبدو مروعة أو تسبب مشاكل معدة سيئة تمنى لو لم يأكلها بشكل مرعب. يؤثر تناول الطعام بهذه الطريقة عند الفتيات الصغيرات على الدورة الشهرية بشكل كبير.

لذا ، كيف نبدأ المحادثة لجعل أطفالنا أكثر وعيًا بآثار سوء الأكل.

أولاً ، سيفعل الأطفال ما يرونه ولا يُخبرون به ، لذا فإن الأم والأب ينظفون نظامك الغذائي.

اسمح لهم بالمساعدة في الطهي. لقد ساعد هذا حقًا في منزلنا ؛ يحصل الأطفال على فرصة لرؤية الأطعمة الصحية وإعدادها.

قلل من تناولهم للطعام بالخارج عن طريق تناولهم قبل مغادرة المنزل.

نشاهد أفلامًا وثائقية عن الطعام كعائلة حتى يفهموا من أين يأتي طعامهم ومقدار ما هو حقيقي وغير حقيقي. في بعض الأحيان نسمح لهم بالشعور بألم تناول الطعام الفاسد ويجب عليهم إصلاح أنفسهم بجدية! لقد ارتكبوا الجريمة والآن يجب عليهم تصحيح المشكلة ، وقد أعطيناهم بروتوكولات للشفاء من أمراضهم الهضمية وحب الشباب وغيرها من المشكلات.

قم بزراعة بعض الطعام في المنزل ان امكن ، حتى لو كانت أعشابه ، ولكن اسمح لأطفالك برؤية طعام حقيقي،

قم بزيارة أسواق المزارعين والمزارع ودور الحضانة للسماح لأطفالك بتجربة عملية نمو طعامهم حتى يتمكنوا من احترام العملية وحبها.

عندما يتم قول وفعل كل شيء ، لن يرغب الأطفال في سماع حقائق وأرقام حول الطعام. ولكن إذا تمكنوا من رؤية الأطعمة الحقيقية وشمها ولمسها وتذوقها ، فسيكون بمقدورهم معرفة الفرق وتحديد المسار الصحي لأنفسهم.