DELMON POST LOGO

مسكنات الألم تؤذي القناة الهضمية!

بقلم : د. تشارلي واير

ماذا لو كانت الأشياء التي تتناولها لتقليل الألم أو القضاء عليه تخلق المزيد من الألم والمزيد من المشكلات؟ هل يمكن أن تسبب مسكنات الألم مشاكل في القناة الهضمية؟ لنلقي نظرة...

نحن نعلم أن العديد من المسكنات قد ثبت أنها تقلل من حساسيتنا لاستجابات الألم. مما يعني أن جسمك يصبح شديد الحساسية ويتصور الأشياء على أنها مؤلمة في حين لا ينبغي. لقد كانت هذه مشكلة للعديد من المرضى الذين يعانون من آلام مزمنة أو حتى أولئك الذين يستخدمون مادة مسكنة للألم بانتظام. إنهم يشعرون بألم الآن أكثر من ذي قبل.

بعد ذلك ، أظهرت دراسة جديدة أن مضادات الالتهاب غير الستيرويدية (الأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات) ، قد ارتبطت بزيادة خطر الإصابة بـ Clostridiodes Difficile أو C. diff. C. diff هي بكتيريا متضخمة تحاكي حالات القولون العصبي ، وتخلق ، وتسبب الإسهال ، وتلهب الأمعاء. يمكن أن ينتج عن C diff أيضًا دمًا في البراز ، والإرهاق ، ويتطلب إزالة أجزاء من أمعائك ومشاكل أخرى طويلة الأمد.

الآن هذا لا يخيفك ، إنه مجرد حقيقة ما يمكن أن يحدث عند تناول مسكنات الألم على المدى الطويل.

C Diff من السهل السيطرة عليه والقضاء عليه ، ومع ذلك ، يتم تشخيص العديد بعد فوات الأوان التي تتطلب مضادات حيوية وريدية أو دورات طويلة الأمد من المضادات الحيوية للقضاء على العامل الممرض.

العامل المهم الذي يجب تذكره هو إعادة بناء القناة الهضمية وإعادة توازنها بشكل طبيعي خاصة عند تناول مسكنات الألم.

الصيام وتناول وجبات صغيرة وتناول الأعشاب والبروتوكولات للقضاء على مسببات الأمراض من القناة الهضمية ليست سوى الخطوة الأولى. تحتاج إلى إعادة بناء القناة الهضمية باستخدام الأطعمة المخمرة ، والبروبيوتيك ، والأعشاب المخمرة وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تساعد الأمعاء على الشفاء وإعادة التوازن.

يجب أن يتم التئام القناة الهضمية على مراحل ، لأن الأعراض انخفضت لا تعني أنك شفيت تمامًا. يستغرق متوسط شفاء الفوج حوالي 10-15 شهرًا !! خذ وقتك ، وامنح نفسك نعمة للشفاء والتزم بالفوج الذي وصفه ممارس الصحة الخاص بك.