DELMON POST LOGO

هل الخيار والمخلل نفس الشيء؟

بقلم : د. تشارلي واير

يحب أطفالي المخللات ، وزوجتي تحب الخيار. السؤال الشائع الذي أطرحه على أطفالي هو ما إذا كان الخيار قد تغير؟ الآن بالطبع يعرفون الإجابة ولكن كيف ولماذا؟ نعم ، أحب أن أجعل أطفالي يفكرون ، جنبًا إلى جنب مع مرضاي.

إن الشيء العظيم في المخللات عندما يتم تخميره هو أن التركيب الكيميائي للخيار يتغير. ينتج عن تأثير التخليل بروبيوتيك يمكن أن يكون مفيدًا لميكروبيوم الأمعاء. يتم زيادة معدل فيتامينات ب وحتى البروتين. فقط من تخمير الخيار.

عندما يتم تخمير الطعام ، فإنه يسمح للبكتيريا الطبيعية والصحية بالتشكل والازدهار دون السماح للطعام بالفساد. في العديد من الثقافات ، يعد تناول الخضار المخمرة مع الوجبات عنصرًا أساسيًا يساعد في الهضم ويقتل البكتيريا غير المرغوب فيها. بالنسبة للنباتيين والنباتيين ، يمكن أن تكون الأطعمة المخمرة أيضًا مصدرًا للحصول على فيتامينات ب.

تتميز النكهة الخاصة بمعظم الأطعمة المخمرة بأنها حامضة ، وهو مذاق يربطه الكثير منا بكونه غير سار. ثبت أن الطعم الحامض في الأطعمة المخمرة يساعد أيضًا في التخلص من سموم الكبد وقتل الطفيليات في الأمعاء. يمكن أن تكون الأطعمة المخمرة طبية حقًا عند تناولها أو شربها. يعتبر المر مادة مضافة في العديد من المشروبات ناتجة عن تخمير الأعشاب.

في بطننا السعيد ، نستخدم الأعشاب المخمرة للمساعدة على الهضم وزيادة امتصاص العناصر الغذائية وإنتاج البروبيوتيك. يعد استخدام الأعشاب المخمرة طريقة سهلة وفعالة لزيادة امتصاص البروبيوتيك بشكل طبيعي ، مع تقليل الانزعاج الهضمي. لذا ، تناول المخللات والزيتون والكفير واللبن والعجين الحامض! إذا كان من مصدر موثوق ، فاستمتع! .