DELMON POST LOGO

شيئان يمكن أن يغيرا حياتك!

بقلم : د.تشارلي واير

في بداية رحلتي الصحية ، وجدت نفسي أعاني من أزمة شفاء. عندما كنت أقوم بتغيير نمط حياتي ، بدأت المشاكل القديمة بالظهور. في الواقع ، من خلال سنوات من العمل مع المرضى ، وجدت أن جسمك سوف يثير المشاعر القديمة ، والفيروسات ، والإصابات حتى تتمكن من التعامل معها بدلاً من قمعها. بينما كان هذا يحدث ، أدركت أنني بحاجة إلى القيام بأمرين غيرا حياتي ...

الحديث السلبي عن نفسي والآخرين بحاجة للتغيير. أجريت دراسة أظهرت فحوصات الدماغ لأشخاص تعرضوا للحديث السلبي أو الصور. وجد العلماء بقعًا حمراء على دماغ الشخص الذي استمع إلى كلمات سلبية وشاهد صورًا سلبية. كان هذا عميقا. على العكس من ذلك ، الأشخاص الذين استمعوا وشاهدوا التأكيدات والصور الإيجابية ، فإن أدمغتهم في الواقع أصلحت الأضرار المسجلة في وقت سابق.

دراسة أخرى فعلت الشيء نفسه ولكن مع الماء. المياه التي كانت تحمل الأصوات والكلمات السلبية لا يمكن أن تنمو البذور بشكل جيد. بينما قام الآخر.

الكلمات التي نستخدمها تجاه أنفسنا والآخرين لا تؤذينا فحسب ، بل تؤثر علينا على المستوى الخلوي! كلما زادت الإيجابية التي نحيط بها أنفسنا ، أصبحنا أكثر صحة عقليًا وجسديًا. علينا أن نكون المشجعين بأنفسنا.

الشيء الثاني الذي يجب تغييره هو الوقت. إتاحة الوقت الكافي للشفاء ، والمساحة لارتكاب الأخطاء ، والوقت للتعلم من تلك الأخطاء. كل شخص يشفي ويحزن ويتغير ويتعلم كل ذلك بمعدل مختلف. نحن أيضًا نداوي ونحزن ونتغير ونتعلم بطريقة مختلفة عن بعضنا البعض. كنت بحاجة إلى التوقف عن مقارنة شفائي بالآخرين. لقد سمحت لنفسي بالنعمة للقيام بكل هذا ، في وقتي وفي طريقي. لقد اتخذت ببساطة الخطوات اللازمة يوميًا لمواصلة التعافي والتغيير.