DELMON POST LOGO

قضايا سلوك الطفل ... ربما يفتقرون إلى المغنيسيوم

بقلم : د. تشارلس داير
التواجد في المتاجر ورؤية الأطفال يعانون من نوبات الغضب يعيد ذكريات جميلة عن أطفالي. كان لديّ أحد أطفالي يقوم بعمل رجل الجيش الكامل مرة واحدة ... لم يدم طويلاً عندما أدركت أن لديها جمهورًا واحدًا للترفيه عن سلوكها. بالإضافة إلى الشعور بالتعب ، أو الرغبة في الحصول على لعبة أخرى غير مجدية ، أو حلوى ، فقد يكون هناك عيب يعاني منه طفلك ويمكن أن يتسبب في مشاكل سلوكية.
يمكن أن يساهم اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والتهيج والقلق والأرق والتعب وفقدان الشهية في نقص المعادن لدى طفلك.
واجه الأمر ، تربتنا مستنفدة للغاية ، ونوعية طعامنا بها القليل من المعادن أو الفيتامينات. وفي الوقت نفسه ، كان هناك ارتفاع في عدد الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، والتهيج ، والقلق ، والأرق ، والتعب ، وصعوبة الإرضاء في تناول الطعام.
المغنيسيوم معدن سمعناه جميعًا عن التشنجات والإمساك ونشاط الدماغ وما إلى ذلك. في البالغين. ومع ذلك ، فإننا نفشل في إدراك أن نظام أطفالنا الغذائي قد استنفد إلى حد كبير في هذا المعدن الرئيسي. يساعد المغنيسيوم أكثر من 300 عملية إنزيمية في وظائف الجسم والتي تشمل الدماغ والعضلات والمناعة والجهاز العصبي والجهاز الهضمي ومجموعة أخرى. عندما لا نطعم أطفالنا الأطعمة الغنية بهذا المعدن ، فقد يتعرضون لخطر العديد من هذه الظروف.
الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم:
الخضار الورقية الداكنة: مثل السبانخ أو اللفت مثل السبانخ (مجمدة أو مطبوخة) كوب: 75 مجم
المكسرات والبذور: بذور اليقطين المحمص (مصدر رائع!) ، الكاجو ، اللوز ، الفول السوداني / زبدة الفول السوداني ، بذور الشيا مثل اللوز المحمص الجاف ، 1 أونصة: 80 مجم.
الخضار: فول الصويا ، الفاصوليا السوداء ، الفاصوليا ، العدس ، ادامامي
الحبوب الكاملة: الخبز وحبوب الإفطار المدعمة والشوفان والأرز البني
الأسماك الدهنية: سمك السلمون والهلبوت
الفاكهة والخضار: الموز والبروكلي والجزر والتفاح.
الأعشاب: الكلوروفيل ، استراغالوس.
كمية المغنيسيوم التي يحتاجها الجسم تعتمد على العمر والجنس. متوسط الكمية الموصى بها من المغنيسيوم يوميًا حسب العمر كما يلي:
الرضع أقل من 6 أشهر: 30 مجم / يوم الرضع 7-12 شهرًا: 75 مجم / يوم الأطفال من عمر 1-3 سنوات: 80 مجم / يوم الأطفال من سن 4-8 سنوات: 130 مجم / يوم الأطفال من سن 9-13 سنة: 240 مجم / يوم ذكر 14-18 سنة: 410 مجم / يوم أنثى 14-18 سنة: 360 مجم / يوم.بالطبع ، استشر طبيبك قبل البدء في تناول أي مكملات جديدة لطفلك.