DELMON POST LOGO

هل الماء الذي أشربه قلويا وهل هو مفيد؟

رحلة الصحة هي عملية طويلة مع الكثير من التجارب والفشل وإعادة التعيين وأخيراً اكتشاف ما يناسبك. يوجد بالفعل آلاف الماركات من المياه. من الجنون كمْ نصرف على الماء سنويا حوالي 300 مليار دولار!!!!! نعم 300 مليار دولار.
كثيرًا ما يُسأل عن أنواع الماء التي يجب أن يشربها المرء، وعادة ما تكون المياه القلوية في الأعلى. إليكم رأيي في المياه القلوية، هذه هي آرائي من أكثر من 14 عامًا من الخبرة السريرية. قم بالبحث والتجربة والاستشارة مع المتخصصين الصحيين الآخرين، وليس فقط Dr Google أو Dr. TikTok أو Dr. Instagram أو أحدث المؤثرين. ابحث لترى ما يناسبك.
ها نحن ذا: أعتقد أنه يجب تنظيم المياه القلوية عن كثب. إليكم السبب. لقد رأيت الكثير من المرضى، وسمعت عن حالات سريرية أكثر بكثير من الأشخاص الذين يشربون المياه القلوية بشكل متكرر مما يخلق اختلالًا في درجة الجسم. هذا يؤدي إلى التخلص من كل عملية إنزيمية هضمية وهرمونية وتقريباً كل العمليات الأنزيمية الأخرى في جسمك. ما يجب أن نفهمه هو أن درجة الحموضة في أجسامنا ستختلف في كل منطقة وفي كل نظام وفي أوقات مختلفة من النهار أو الليل. هذه عمليات حساسة حتى التغيير الطفيف في درجة الدكتوراه سيخلق عاصفة من الأحداث.
مع ذلك، هل يمكن استهلاك المياه القلوية بالطبع!!!! في الحالات الصغيرة التي تمت ملاحظتها وتتبعها بشكل جيد. لقد سمعنا جميعًا نظريات وجود جسم حمضي وإعادة توازنه. نعم، هذا صحيح والعديد من النظم الغذائية الأمريكية القياسية تسبب اختلالات في الأمعاء والكبد والكلى والعقول وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن شرب المياه القلوية لن يؤدي إلى انخفاض درجة الحموضة في بعض المناطق التي تشتد الحاجة إليها. سيتم ذلك عن طريق تناول الطعام بشكل جيد مثل الخضر والنوم جيدًا والتمارين الرياضية والساونا وتناول المكملات الغذائية المناسبة.
تحتل المياه القلوية مكانها في الطيف الصحي، ولكن يجب أن يتم اختبارها قبل الشرب وأثناءه وبعده للتأكد من تحقيق التأثير الصحي المطلوب. يعد اختبار الحمض العضوي واختبار اللعاب واختبار البراز مجرد بعض الاختبارات التي يجب إجراؤها على المستوى الأساسي لمعرفة التقدم. مرة أخرى هذا رأيي بناء على ما رأيته في العيادة!!!
لذلك، في النهاية، وفر أموالك، خذ الكلوروفيل، أضف الليمون أو الليمون الحامض أو الخيار إلى المياه المفلترة جيدًا. استخدم معقدات المعادن النادرة لإعادة تمعدن الماء. تعرق يَوْمِيًّا، وتناول الكثير من الخضار الخضراء والفواكه الموسمية. هذه هي الطريقة التي ستنشئ بها درجة الحموضة الصحيحة في جسمك وتحافظ عليها.
أنت متعب طوال الوقت لأنك تفتقر إلى النوم
أنا أحب الشاي الأخضر، وأعني أحب الشاي الأخضر. شاي أخضر ممتاز، عضوي، ذو أوراق سائبة... هذه هي لغتي المحببة. بالنسبة لي، إنها التجربة، والذوق وركلة الكافيين مجرد مكافأة!
يستخدم معظم البالغين والمراهقين الآن (من فضلك لا تسمح لابنك المراهق بشرب مشروبات الطاقة أو الكافيين!!) بعض أشكال الكافيين يَوْمِيًّا للاستيقاظ. الكافيان ليس شيئًا فظيعًا، ولكن يمكنك الحصول على الركلة التي تحتاجها وترغب فيها وتريدها بدونها.
يتخلص دماغنا من السموم ليلاً وخلال هذه العملية نفقد العديد من العناصر الغذائية إلى جانب الماء. تربتنا مستنفدة للغاية في المعادن لدرجة أن الكثير من طعامنا يفتقر إلى العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها لتغذينا بشكل كامل (ولكن لا يزال من فضلك تناول الفواكه والخضروات!!)
إن انخفاض الطاقة هو أكثر بكثير من قلة النوم، فهو أيضًا عنصر غذائي يواجهه الكثير منا. في الفيديو أدناه، ستتعلم 6 طرق لزيادة طاقتك بشكل طبيعي.
بالإضافة إلى نقص المعادن، نعم، يرجى الحصول على قسط كافٍ من النوم. كشخص بالغ نحتاج إلى ما لا يقل عن 7-9 ساعات، يحتاج المراهقون من 8 إلى 10 ويحتاج الأطفال الأصغر سِنًّا إلى 9-12 ساعة من النوم!!