DELMON POST LOGO

نصائح محرجة .. لكنها ضرورية !!

بقلم : د. تشارلس داير
كان لابد من نقل أصغرنا إلى الرعاية العاجلة بسبب آلام في المعدة لم نتمكن من السيطرة عليها أو اكتشافها في المنزل. في الواقع ، كنت في المكتب وتلقيت مكالمة عاجلة من زوجتي. ألغيت مرضاي وركضت في أسرع وقت ممكن.
أمر طبيب الرعاية العاجلة بإجراء الفحوصات ولكنه كان محتارًا أيضًا. ومع ذلك ، فإن بعض المعدات التي احتاجها لفحصه لم تكن في المنشأة ، لذلك كان علينا الذهاب إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات.
قبل أن يخرج إيان من المستشفى ، أجرى له اختبارًا آخر حيث كان بطنه يزداد انتفاخًا. وبينما كان يفحص بطن السيد إيان ، بدا أنه غير مرتاح. كان السيد إيان يدفع يد الطبيب بعيدًا ، لكن بعد فوات الأوان ... تقيأ السيد إيان في جميع أنحاء المنطقة ، والسرير ، والأرض ، والحائط ، لكنه تمكن من افتقاد أمي وأنا ، لول! وبعد دقائق على ما يبدو من هذا ، تجشأ وابتسم.
القصة الخلفية التي علمناها لاحقًا هي أن السيد إيان لم يتغوط أكثر من أسبوع. لقد واجه مشكلة ذات مرة وكان الأمر مؤلمًا لذلك لم يكن يريد هذا الألم مرة أخرى ... لذلك أخذ على عاتقه عدم الذهاب. ساعات من الألم ، ورحلة إلى الرعاية العاجلة ، وطبيب واحد احتاج إلى الاستحمام لاحقًا ، تم حل اللغز. تحديث: يذهب الآن يوميا دون أن يفشل.
كثير منا لا يذهبون لاستخدام نونية الأطفال يوميًا. ليس بسبب عدم القدرة ، ولكن الكثير منا يعتبره مصدر إزعاج أو عدم وجود الوقت الكافي للذهاب. ثم ندرب أجسادنا على الانشقاق عدة مرات في الأسبوع. هذا ليس خطأ فقط ، إنه غير صحي. نحن مصممون للتخلص من الفضلات على شكل عرق ، بول ، لعاب ، مخاط ، نعم ، براز !!!
يعتبر التغوط طريقة للتخلص من السموم وإعادة التوازن إلى الميكروبيوم والتخلص من هرمونات معينة (الكورتيزول) في أجسامنا. إذا لم نسمح لأنفسنا بالوقت لإزالة السموم ، فسوف تتعلم أجسامنا أن تصبح ملتهبة ومرضية ومكيفة لحمل السموم. لن تكون قادرة على محاربة الفيروسات أو البكتيريا أو الفطريات أو السمية عندما نتعرض لها. إن بدء روتين صحي وتعلم معرفة متى يجب أن تذهب وعدم تجاهله سيحسن صحتك.
حقيقة طريفة: هل تعلم أن حوالي 25٪ من آلام أسفل الظهر والساق ناتجة عن الإمساك !!!
لذا ، ما الذي يمكنك فعله الآن لتحسين الالتهاب والألم والأمعاء والمعدة المنتفخة ومجموعة من المشكلات الأخرى كلها لأنك ترفض أخذ قسط من الراحة؟
حافظ على رطوبتك ، تناول الكثير من الفواكه والخضروات (كثيرًا ما أسمع المرضى يقولون إنهم لا يأكلون هذه لأنها تجعلهم يذهبون إلى الحمام! ماذا !!! ؟؟)
استرخ واجلس ، وتعلم كيفية جدولة وقت الحمام الخاص بك ، وخذ وقتك ، يمكن أن تساعد البروبيوتيك.
ابدأ في تحريك جسمك ، لن يسمح لك الجسم المجهد بالذهاب ، لذا قم بالتمدد ، والجلوس ، فقط تحرك وستحصل على حركة الأمعاء ، تنام إذا كنت متعبًا جدًا ومتعبًا لن ترغب أمعائك في العمل ، أضف الكلوروفيل وشاي الأعشاب والأطعمة الكيميائية النباتية الأخرى إلى نظامك الغذائي لمساعدتك على التخلص منه.
تجنب المنشطات ما لم يرشدك طبيبك
لا ينبغي أن يكون استخدام نونية الأطفال عملاً روتينيًا ، ولكن يجب القيام به إذا كنت ترغب في التمتع بصحة مثالية. لا يمكنك أن تكون بصحة جيدة إذا لم تقضي على ما لا يقل عن مرة إلى مرتين في اليوم (نعم ، لقد قلت مرتين!) تذكر ، يجب أن تدخر بقدر ما تتناوله.