DELMON POST LOGO

هل خزانتك مقبرة فيتامين؟

بقلم : الدكتور تشارلس واير
صناعة الفيتامينات صناعة تبلغ قيمتها 300 مليار دولار سنويا، نعم مليار! والكثير مما تقدمه الصناعة يعتمد على البدع والمؤثرات الدقيقة وبعض الأجزاء العلمية.
نعم ، أنا أملك شركة أعشاب ونقوم ببيع فيتامينات معينة للحالة كعامل مساعد لخط الأعشاب لدينا. لذلك ، لا أقوم بأي حال من الأحوال بإيقاف الصناعة ، ما أقوله هو أن معظم المستهلكين يشترون لأنهم يسمعون شيئًا جيدًا دون معرفة ما إذا كانوا بحاجة شخصيًا إلى الفيتامين المذكور.
كان لدي مريض بدا أنه يتمتع بصحة جيدة بكل المقاييس. ومع ذلك ، كان لديه مشكلة مع الاعتلال العصبي. لم تكن لديهم مشاكل سابقة مع نسبة السكر في الدم ، وكان A1C متوافقًا وكانت جميع الاختبارات العصبية واضحة.
لقد عالجناه وتعديل النظام الغذائي ، وأضفنا بعض العلاج الطبيعي ، لكننا لم نحصل على أي أساس بشأن هذه المشكلة. ثم طلبت رؤية جميع الفيتامينات والأعشاب وأي أدوية ياخذه بالبيت بدون استشارة الطبيب.
واذا به يأتي بحقيبتين مليئتين بالفيتامينات ، وصور لأشياء لم يكونوا متأكدين من أنهم يستطيعون إحضارها منذ أن تم تبريدها.
بعد مراجعة الكل ، أعني كل الفيتامينات ، ماذا اكتشفت. كانوا يتناولون ما يصل إلى 30-40.000٪ من بعض الفيتامينات في اليوم !!! في عدد قليل يزيد عن 60.000٪ !!! بعبارة أخرى ، كانوا يتناولون نفس الفيتامينات في منتجات مختلفة عدة مرات. تم تحديد العديد من الفيتامينات الرئيسية على أنها مشكلة محتملة.
بمجرد أن قللت من عدد الفيتامينات وقمت بالتخلص من السموم بشكل لطيف ، تم تخفيف الاعتلال العصبي في حوالي أسبوعين ولم يعد في غضون خمس سنوات!
هذه ليست حالة فريدة. لدي مرضى يعانون من مشاكل مزمنة في الجهاز الهضمي لكنني أتناول أكثر من 1000 وحدة من المغنيسيوم! والقائمة تطول. خلاصة القول هي أن الأصدقاء والعائلة والشخص الصحي المفضل لديك على الإنترنت سيقول الكثير من الأشياء الرائعة ، ومع ذلك ، من فضلك لا تنفد وتبدأ في أخذ الأشياء بناءً على ذلك.
يجب أن يتم إرشادك بشأن ما هو الأفضل لك ولصحة أسرتك. من الأفضل دائمًا إجراء فحص دم سريع و / أو فحص طبي مع محترف يفهم الاحتياجات الغذائية. أيضًا ، قد لا تكون هناك حاجة إلى إنفاق مئات الدولارات شهريًا على الفيتامينات إذا كنت تحافظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة والنوم.