DELMON POST LOGO

5 طرق لتحسين آلام الظهر

بقلم : د. تشارلس واير
أكثر من نصف مليار بالغ يعانون من آلام الظهر على مستوى العالم !! يعاني ثمانية من كل عشرة بالغين أمريكيين من آلام الظهر عدة مرات في السنة! أرقام مذهلة يبدو أنها تزداد فقط.
يتناولون الكثير من الأدوية لإخفاء الألم. يعاني البعض الآخر من عدم كفاية التشخيص ، بينما يحاول الآخرون التعامل معه. إنه لأمر عجيب لماذا يعاني الكثير من الألم لأن معظمهم لا يفهم السبب.
آلام الظهر الحادة المرتبطة بالإصابة نادرة جدًا في الواقع. وعلى العكس من ذلك ، فإن أكثر من 90٪ من إصابات الظهر ، حتى لو لم يرَ الشخص أي شخص لتلقي العلاج ، يمكن أن تحل نفسها في غضون 6 أسابيع في المتوسط. ظل هذا البحث خارجًا منذ عقود ، ومع ذلك لم يناقش أحد.
إذن ، ما الذي يسبب آلام الظهر؟ التهابات ، وضعية سيئة ، ونمط حياة خامل ، وسوء التغذية ، والإمساك ، وقلة النوم. هذه كلها أهم الأسباب ، بخلاف الإصابة ، سبب إصابة الشخص بآلام الظهر. فكيف نعالج آلام الظهر؟
لذا من الضروري الحفاظ على نظام غذائي متوازن ومضاد للالتهابات.
اتساع معظم آلام الظهر ناتجة عن أوتار الركبة الضيقة ومجموعات العضلات الأخرى. قم بالتمدد للتأكد من أن جميع العضلات المحيطة فضفاضة وعلى وشك أن تعمل بشكل جيد.
كما يشكو معظم الأشخاص الذين يشكون من الإمساك من آلام الظهر! هناك مساحة صغيرة في منطقة قاع حوضك. إذا كنت مصابًا بالإمساك ، فأنت تخلق ازدحامًا بمساحة صغيرة ، وبالتالي تتأثر عضلاتك. أيضا ، أنت تفرز السموم مع الالتهاب من عدم التبرز!
خذ المعادن النادرة وخاصة المغنيسيوم. يمكن للمغنيسيوم أن يلين العضلات والأوتار لكسر التشنجات. يمكن أن يساعد مزيج النعناع والعرقسوس والشاي الأخضر في تخفيف التشنجات أيضًا.
خذ قسطا من الراحة! سيسمح النوم لجسمك بالراحة والشفاء والتخلص من السموم. إذا كان النوم مضطربًا ، فلن تكون قادرًا على مكافحة الالتهاب أو التعافي جيدًا لأن جسمك ضعيف ومتعب.
نعم ، هناك الكثير من المراهم ، والبقع ، والحبوب ، وما إلى ذلك للمساعدة ، فهذه هي الأشياء الأساسية التي يحتاجها الجسم للوقاية والشفاء.