DELMON POST LOGO

الملح ليس عدوك فكن حكيمًا في الكمية المستخدمة

بقلم : د. تشارلس واير
كنت أنا وعائلتي في إجازة عندما رأينا محل ملح. متجر مخصص ، نعم ، خمنته بالملح. كان لديهم جميع أنواع الملح ، كوشير ، جبال الهيمالايا ، هاواي ، شوكولاتة ، مدخن ، فانيليا والقائمة تطول. كان الملح من جميع أنحاء العالم! لقد انبهرت بتذوق الملح لأن معظم الناس يعتقدون أن كل الملح هو نفسه…. خطأ!!!
حصل الملح على سمعة سيئة لأنه تسبب في جميع أنواع الأمراض المزمنة. ارتفاع ضغط الدم ، حصوات الكلى ، سماكة الدم ، إلخ. ومع ذلك ، غالبًا ما لا يتعلق الأمر بالملح نفسه ولكن الجودة والكمية المستخدمة.
في الطبيعة ، يتم تخزين جميع المعادن كأملاح. الأكثر شيوعًا هو بالطبع كلوريد الصوديوم ، ولكن عند تعدينه ، تتشكل بلورات الملح في الطبيعة لحماية المعادن. يظهر الجنون في ملح الهيمالايا أن هذا كما هو ، إذا كان حقًا من جبال الهيمالايا ، فهو مستخرج من الجبل نفسه. يوجد في أجزاء أخرى من العالم مثل بيرو أيضًا العديد من مناجم الملح في جبالها ومن أين يأتي معظم ملح الهيمالايا الخاص بك ... عذرًا ، هل قلت ذلك؟ مضحك جداً. حسنًا ، هناك أو باكستان ... بأي حال من الأحوال.
يمكن أن يحتوي الملح في جبال الهيمالايا أو سلتيك أو هاواي أو فعليًا على ما بين 96 و 180 من المعادن أو العناصر الغذائية النزرة. ملح الطعام القديم العادي 4 ، تشغيل مطحنة ملح البحر 6-9. مع هذه الأملاح الشائعة ، نعم ، ستستخدم الكثير للحصول على المذاق المالح الذي تريده وما زلت تفتقر إلى العناصر الغذائية الأساسية.
مع الأملاح المستخرجة بشكل طبيعي ، القليل يقطع شوطًا طويلاً! ترضي المعادن النادرة براعم التذوق لديك ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى تشغيل عملية إنزيمية رئيسية لمساعدة الجسم على إعادة ترطيب عمليات التمثيل الغذائي الرئيسية وإكمالها وتنشيط عمليات إزالة السموم في الميتوكوندريا. هناك حاجة إلى تتبع المعادن الموجودة في الملح المناسب للحفاظ على صحة جيدة.
أنا شخصياً أحصل على معادن التتبع اليومية عن طريق القيام بالعديد من الأشياء.
1. استخدم فقط الأملاح الملغومة على طعامي.
2. أضف لقطات بلازما البحر في مائي.
3. أضف بعض أشكال المغذيات النباتية إلى المياه مرة في اليوم.
الملح ليس عدوك ، بل الأملاح المعدنية قليلة الأثر والمعالجة بإفراط هي التي تخلق مشاكل صحية لأنها غير كافية. في حين أن الملح ليس عدوك ، فكن حكيمًا في الكمية المستخدمة.