DELMON POST LOGO

كيف تكون من بين أفضل 1٪ من الأشخاص الأصحاء  

بقلم : تشارلس واير
من واجباتي العديدة أن أدرب فريق ابني للبيسبول. إنه عمل نابع من الحب ، والحسرة ، والصوت الضائع (الصراخ جزء من العملية ، خاصة عندما يقف الطفل في القاعدة وهو يشاهد ولا يركض ليسجل الركض!). أستمتع أيضًا بالخروج بعد التمرين ، وتشغيل القواعد مع الأطفال ، والضرب ، والتقاط الكرات ، لكن الأفضل هي تجربة التعلم التي يمكنني مساعدتهم على اجتيازها.
ومع ذلك ، هناك أوقات أشعر فيها كما لو أنني بحاجة لتحديهم في سباق أو تتابع أو شيء يفعله المدربون وأنا. حتما ، يتأذى أحد المدربين ، نعم بمن فيهم أنا. لقد تحدت الفريق ليهزموني حول القواعد وبالطبع فزت !!! ولكن بثمن… سحب أوتار الركبة عندما أتيت إلى المنزل ، كما يطلق عليه LOL !!  ومع ذلك ، فإنني أحب ذلك وسأواصل تحدي نفسي وفريقي للتحسن. في حالتي ، يساعدني ذلك في الحفاظ على لياقتي ويظهر لي أن التمدد قبل السباق ... ليس فكرة سيئة.
إن كونك لائقًا بدنيًا لا يقتصر فقط على المظهر أو ضرب أطفالك في سباق ، بل يتعلق بالثقة في أنك تتقدم في العمر جيدًا مع تجنب الحالات الصحية الشائعة.
هل تعلم أن الأفراد القادرين على أداء 10 تمرينات الضغط و 25 تمرين للجلوس و 10 تمرينات سحب هم من بين أفضل 1٪ من الأشخاص الأصحاء في الولايات المتحدة؟ !! 99٪ من الناس لا يستطيعون أداء 10 تمرينات رياضية !! لذلك ، السمنة ليست هي المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الأمريكيون ، بل إن مستوى لياقتنا البدنية هو الذي فشلنا.
إذن ، ما الذي يمكننا فعله لزيادة لياقتنا البدنية وتحسين حالتنا الصحية؟
حافظ على البساطة ، ابدأ بالتمدد اليومي.
ابدأ بالمشي قبل أن تركض ... حرفيا !!!! يرغب الكثير منا في بدء الركض لاستعادة لياقته البدنية ، ولكن يمكن أن يكون للركض تأثير كبير جدًا. ابدأ بالمشي حتى تقوم ببناء القدرة على التحمل ، وعضلاتك مشهود لها بالتأثير.
مارس تمارين المقاومة باستخدام العصابات قبل أن تبدأ في رفع الأثقال فعليًا. تساعد المقاومة على صحة عضلاتك ولكن الأهم من ذلك ، الأربطة.
قم بأداء تمارين رياضية بسيطة ، مثل تلك الموجودة في صف الصالة الرياضية القديم ، لتدفئة جسمك وبناء قوته.
أخيرًا ، حافظ على ثباتك وعزمك على تحقيق هدفك.
ستصبح مؤلمًا ومحبطًا وربما تصاب بجروح ، لكن لا تستسلم! قد لا يصل معظمنا إلى فئة 1٪ المالية ، ولكن كوني في أعلى 1٪ للصحة واللياقة البدنية ... سآخذ ذلك في أي يوم !! .