DELMON POST LOGO

طيران الخليج تطلق برنامجها للقيادة لمدراء خدمة المقصورة

أطلقت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً برنامجها للقيادة لمدراء خدمة المقصورة (CSM)، حيث سيتلقى مسؤولو إدارة خدمة المقصورة تدريباً مباشراً على وضع العملاء في المرتبة الأولى وتقديم أعلى معايير الجودة للخدمة على أساس ثابت. وسيتم تقديم البرنامج الذي ينتهج منهج "تدريب المتدرب" على مدار أسبوعين بواسطةMSB  للاستشارات ومقرها المملكة المتحدة - وهي شركة متخصصة في التدريب والبحوث والاستشارات حاصلة على الجوائز وتمتد خبرتها العالمية لأكثر من 30 عامًا.
في معرض تعقيبه على هذا البرنامج التدريبي، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي "تستمر طيران الخليج في رحلتها نحو التميز، والتي أثبتت نجاحها من خلال العديد من الجوائز التي حصلت عليها الناقلة في العام 2022 - وكانت جائزة سكاي تراكس لـ "الطيران الأكثر تطوراً في العالم للعام 2022" خير دليل على التقدم الذي نحرزه، والذي قوبل باستحسان وتصديق الصناعة. يسعدني أننا نبني على هذا النجاح ونستثمر بشكل أكبر في تطوير مدراءنا لخدمة المقصورة من خلال برنامج القيادة المهم هذا. أنا على ثقة من أن حضور مسؤولو إدارة خدمة المقصورة لدينا لهذا البرنامج سيؤهلهم لرفع مستوى الخدمة التي يقدمونها والتنافس مع زملائهم من طاقم الطائرة لضمان تقديم أعلى معايير الجودة لعملائنا على أساس ثابت".
يشارك مزيج من مدراء خدمة المقصورة ومشرفو الخطوط والمدربين في هذا التدريب الذي تقوم به MSB Consultancy، والذي يتألف من موضوعات تشمل ثقافة الوعي، وخدمة العملاء المتميزة، وإبداء الملاحظات، والتواصل والتأثير، وتحسين ضبط الجودة/المعايير. يذكر أن الناقلة الوطنية تواصل الاستثمار في تدريب وتطوير مواردها البشرية إيمانا منها بأهمية القوى العاملة لديها في تحقيق أهداف استراتيجيتها الموضوعة.