DELMON POST LOGO

الذين يأكلون بشكل سيئ من المحتمل لديهم نقص في الزنك والمغنيسيوم

بقلم : الدكتور تشارلس وير
ابني إيان مثلي ... شخص ضئيل جدًا عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن رأيه. حسنًا ، أخبرني اليوم أنه تم فصله من فصل دراسي ، ومع ذلك ، لم تتصل المدرسة أبدًا لإخبارنا. عندما سألته عن السبب ، قال ، "مدرس الصحة الذي علمني لمدة عامين هو أكثر شخص غير صحي!" قلت ، حسناً ولكن لماذا تم إبعادك عن الفصل؟ قال إيان: "سألت المعلم لماذا يأكل الهمبرغر ويشرب البيبسي أمامنا رغم انه يعلمنا عن المواد الكيميائية السيئة في طعامنا؟" لذلك ، أرسلوه إلى  قسم التربية البدنية
ما زلت أشعر بالصدمة عندما أرى بالغين يأكلون طعامًا له قيمة غذائية قليلة أو معدومة. وقبل أن تهاجمني ، أدرك جيدًا وجود نقص الطعام ونقص الإمدادات الغذائية الكافية في مناطق معينة. مع ما يقال ، أنا من بلدة صغيرة جدًا حيث كان أقرب مطعم للوجبات السريعة على بعد حوالي 50 ميلاً! أتفهم أيضًا الراحة والقيود الزمنية وما إلى ذلك. ولكن إذا كان هناك الكثير من المعلومات حول كيفية تسبب هذه الأطعمة في الإصابة بأمراض مزمنة ، فلماذا لا نزال نأكلها؟
الجواب السريع في اعتقادي هو السيطرة. لنكن صادقين. يشعر معظم الناس أنهم يفتقرون إلى السيطرة على حياتهم بسبب الوظائف والأسرة والأمور المالية وما إلى ذلك. الأكل هو الشيء الوحيد الذي يحصلون على فرصة للسيطرة عليه. أظهرت الدراسات أن فكرة التحكم هذه هي شكل من أشكال الاكتئاب. أعلم أنك لست مكتئبًا ، فلماذا نتصرف على هذا النحو؟ بدلاً من ذلك ، يمكننا استبدال فكرة التحكم في طعامنا بالطريقة التي ندير بها حياتنا. نعم ، إنها مهمة شاقة ولكن هل نريد أن نأكل طريقنا إلى القبر بشكل مبكر أم أننا نريد الاستمتاع بالحياة بأفضل ما نستطيع؟ حقا ذلك بسيط.
فيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكننا القيام بها لمساعدتنا في التحكم في تناول الطعام لدينا:
حدد المسجل واعترف به - سيستغرق ذلك بعض البحث عن النفس ولكن الوقت الذي تقضيه سيكون يستحق ذلك.
خذ الزنك والمغنيسيوم - أظهرت الأبحاث أن أولئك الذين يعانون من نقص في كليهما يفتقرون إلى التنوع في خيارات الطعام ، على العكس من أولئك الذين يأكلون بشكل سيئ من المحتمل أن يكونوا ناقصين في هذه الأطعمة بنسبة 99٪ ... لذا خذهم !!
بدل الذهاب إلى النظام بشيء صحي. الماء بدلًا من الصودا أو العصير ، سلطة مقابل البطاطا المقلية ، دبل لشخص واحد ، أو حتى لا تجرب الخبز والخس فقط. أي شيء يمنحك جزءًا بسيطًا من القليل من الصحة هو فوز !!
توقف عن شراء الأشياء غير الصحية للمنزل.
أيام الغش ولت ... لا تغش ، ركز على المقايضات اليومية والأسبوعية والشهرية. لا تغش من فضلك.
لا يجب أن تفعل ذلك بمفردك. أحضر صديقًا وعائلتك معك بشكل خاص. نعم ، سوف يكرهونك ، لكن عندما تتمكن من الخروج ، يمكنك الركض واللعب معهم لفترة أطول .. سيقدرون ذلك.
فقط اعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت وامنح نفسك نعمة.
ملاحظة : لم يكن إيان في مأزق ، لقد جادل بالفعل في نقطة ما ، وافق المعلم على أن كلاهما على علاقة جيدة. أما بالنسبة لك ، فالصحة ليست شيئًا في وقت لاحق ، إنها الآن. توقف عن تقديم التنازلات مع إضاعة الوقت.