DELMON POST LOGO

حاز فندق ذا ميرشانت هاوس على جائزة أفضل فندق بوتيك فاخر لهذا العام

حاز فندق البوتيك الفاخر ذا ميرشانت هاوس على جائزة  أفضل فندق بوتيك فاخر لهذا العام في حفل جوائز دليل السفر الفاخر. يقوم دليل السفر الفاخر بتكريم التميز والاحتفال به في جميع قطاعات السفر والسياحة، كما يسلط الضوء على أفضل تجارب السفر الفاخرة حول العالم.
يقدم فندق ذا ميرشانت هاوس ذو فئة الخمس نجوم ضيافة فاخرة ولمسة عصرية في وسط المنامة بالقرب من سوق باب البحرين. ويتناغم تصميمه الداخلي الأنيق المليء بالفن والتفاصل ذات الألوان المشرقة مع الزوايا التقليدية للعاصمة. ويضم ذا ميرشانت هاوس ٤٦ جناحًا فسيحًا، يتميز كلًا منهم بمزيج فريد من المرافق الأنيقة والحديثة. كما يضم الفندق مطعم انديجو تراس الحائز على العديد من الجوائز العالمية، ومنتجع بيور سبا الصحي ذو الخدمات الفريدة، وكافيه قراي الذي تعاون مؤخرًا مع ChocoLAB
ينظم حفل الجوائز من قبل دليل السفر الفاخر لتكريم الخدمات المتميزة والمبتكرة المتاحة عبر مختلف الفئات في قطاع السفر والسياحة. ويتم اختيار الفائزين بناءًا على إنجازاتهم ومرافقهم وتعليقات زبائنهم، كما تقوم لجنة من خبراء قطاعات الضيافة والسفر والسياحة بتقييم كل مرشح.
وأعرب جستن كيم المدير العام لفندق ذا ميرشانت هاوس عن امتنانه لهذا التكريم قائلًا: "هذه الجائزة هي شهادة على تفاني فريقنا في تقديم خدمات استثنائية وخلق تجارب لا تُنسى لضيوفنا. فسنواصل الالتزام بالتميز وسنسعى لتحسين تجربة السفر الفاخرة في البحرين.