DELMON POST LOGO

يسعى فندق ذا ميرشانت هاوس البوتيكي ذو الخمس نجوم لتقديم تجربة إستثنائية وصديقة للبيئة ضمن جهوده لتحقيق الإستدامة

في خطوة نحو تحقيق الإستدامة  يعلن فندق ذا ميرشانت هاوس عن تغيير بطاقة العمل الخاصة به للبطاقات الرقمية

كجزء من سعيه الدائم ليكون أحد رواد المجال من حيث الإستدامة البيئية؛ قام فندق ذا ميرشانت هاوس بتقديم بطاقات عمل رقمية يمكن الوصول إليها من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR Code). ويعد الفندق البوتيكي ذو الخمس نجوم أحد شركتيين فقط تقدم هذا الخيار في مملكة البحرين.
وتسمح هذه الخطوة للفندق والمطعم والمقهى الخاص بالفندق بخلق تجربة مثالية للعملاء من خلال عملية بسيطة تتمثل بالمسح الضوئي. ويمكن لضيوف الفندق التنقل بأريحية من خلال هواتفهم المحمولة في الموقع الإلكتروني والوصول لكافة المعلومات المهمة مثل أرقام التواصل وموقع الفندق والعروض الترويجية القائمة وغيرها من الخدمات والمعلومات.
وصرح  المدير العام لـ ذا ميرشانت هاوس جاستن كيم: " تعد كل من الرعاية البيئية وتوفير تجربة فاخرة ومريحة للضيوف أحد الأمور بالغة الأهمية بالنسبة لنا. حيث تعزز الممارسات المستدامة التي نعتمدها تلك التجربة، عبر توفير هذه الخدمات بطريقة أكثر أمانًا وملائمة لعملائنا وضيوفنا."
كما تشمل المبادرات المستدامة الأخرى التي اعتمدها الفندق سابقًا: إدراج آلة ROX للفندق؛ وهي طريقة تنظيف صديقة للبيئة خالية من المواد الكيميائية لتنظيف وتعقيم الطعام ومعدات المطبخ وأمتعة الضيوف والأماكن العامة، إلى جانب التوقف عن استخدام مادة الكلور في مياه بركة السباحة عن طريقة استخدام مولد الكلور هايوارد اكوا ودمج نظام “ميسرشميت” لتوفير الطاقة والذي بدوره يوفر ميزة التحكم بالغرف مثل درجة الحرارة، من بين أمور أخرى.
ويلتزم فندق ذا ميرشانت هاوس إلى أبعد الحدود للمشاركة في التأثير الإيجابي على البيئة ويشجع المجتمع على التعاون والانضمام بالقيام بالمثل.