DELMON POST LOGO

نوفينتيك تطلق خدماتها بنجاح في البحرين، ممهدة الطريق للتحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

حققت نوفينتيك (LSE: NVIQ)، مزود الحلول والخدمات الأمنية والتحول الرقمي العالمي، إنجازًا كبيرًا باطلاق عملياتها و خدماتها بنجاح بالشراكة مع مجموعة السويكت. وقد جرى الاطلاق في البحرين بفندق الريتز كارلتون في المنامة مؤخرا. وقد جمع هذا الحدث مجموعة متميزة من الخبراء وروادالأعمال في المنطقة، حيث شارك فيه عملاء نوفينتيك من البحرين وعُمان والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بعض شركاء التكنولوجيا العالمية لنوفينتيك.
قدم الحدث من قبل الرئيس العالمي ومدير عمليات نوفينتيك، سيرغي تشيرنوفولينكو، وأتول أهوجا، نائب الرئيس الأول للشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وأميت ناندي، المدير العام لنوفينتيك في مجلس التعاون لدول الخليج، والضيف الخاص الشيخ مبارك بن عبد الله السويكت، رئيس مجموعة السويكت. قدمت نوفينتيك عرضًا مميزًا للعملاء بمنصة شاملة من الحلول والخدمات المتطورة التي تؤكد التزامها بدفع التحول الرقمي، وقدمت نوفينتيك رؤية مقنعة للمستقبل، حيث أبرزت الحلول والقدرات التي تقدمها الشركة، والتي ستعود بالفائدة على مجموعة واسعة من المؤسسات في عدة صناعات في البحرين والمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا والتي ستستفيد الآن من فرق نوفينتيك العالمية والمحلية المتميزة والحلول والخدمات التكنولوجية الرائدة، والخبرة التي تزيد عن 30 عامًا في المجال.
وعلق أتول أهوجا، نائب الرئيس الأول للشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في نوفينتيك: "يعد الإطلاق الناجح لعمليات نوفينتيك في البحرين بمثابة دليل على التفاني اللاهوتي للشركة في الابتكار والنمو. وقدم لنا هذا الحدث فرصة فريدة للتواصل مع صانعي القرار النافذين وإظهار قدراتنا وتكوين شراكات قوية ستسرع من توسعنا في المنطقة. ونحن واثقون من أن حلولنا المصممة حسب الطلب وكوادرنا العالمية ستمكن المؤسسات المحلية من الانطلاق في رحلة التطورالرقمي الناجح."
وأضاف أميت ناندي، المدير العام لنوفينتيك في مجلس التعاون لدول الخليج: "أصبحت البحرين محورًا استراتيجيًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحدثنا الافتتاحي قد أكد التزام نوفينتيك بتأسيس وجود قوي هنا. ونحن متحمسون لفتح الأبواب في جميع أنحاء المنطقة، وتوفير حلول فريدة لعملائنا التي ستمكنهم من تحقيق أهدافهم بفاعلية."
علما بان نوفينتيك هي شركة رائدة عالمية في تقديم الحلول والخدمات في مجال التحول الرقمي والأمن السيبراني، ومقرها الرئيسي في لندن. تمكن نوفينتيك من تيسير وتسريع التحول الرقمي لأعمال عملائها، وتوصيل أكثر من 75،000 منظمة من جميع الصناعات مع المئات من أفضل الموردين في مجال تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى تقديم خدماتها وحلولها الخاصة. حققت نوفينتيك إجمالي مبيعات تقريبًا بلغت حوالي 1.1 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2021. يعمل لدى نوفينتيك حوالي 6،400 موظف في ما يقرب من 60 دولة في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروباٍلشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على الأسواق التي تتمتع بإمكانات نمو كبيرة.