DELMON POST LOGO

Bounce تعلن توسُّعَها ووصولها إلى مملكة البحرين وتوقِّع مع حضانة مادلين

Bounce منصة SaaS الرائدة في مجال التعلم المبكر في الشرق الأوسط، أعلنت اليوم عن بداية انطلاقها في مملكة البحرين وذلك من خلال التوقيع مع حضانة مادلين إحدى أفضل مؤسسات التعليم المبكر في البلاد.
وعلى الرغم من انتشار Bounce في كل من المملكة العربية السعودية والكويت ومصر، إلَا أن هذه الاتفاقية تعد نقلة نوعية، وتمثل الخطوة الأولى لطموح الشركة لقيادة التحول الرقمي لعمليات الإدارة والتواصل للحضانات في مملكة البحرين.
تقول (نور بودي) المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لشركة Bounce:
"كشركة تكنولوجية، نحن نعيش فترة نمو ملفتة للانتباه، وبدايتنا في مملكة البحرين تُعدُّ خطوة كبيرة أخرى في خططنا التوسعية، والتي تجعلنا أكثر قربًا من الوصول إلى متوسط إيرادات 100 مليون دولار.
أنا سعيدة جدًا بأن حضانة مادلين هي أول حضانة قمنا بالتوقيع معها في مملكة البحرين، ونحن نتطلع إلى العمل مع فريقهم والتعاون مع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور".
تأسست حضانة مادلين عام 1982، وتتبع منهاج مونتيسوري، وترعى وتعلم الأطفال الصغار في موقعين اثنين في مملكة البحرين.  إنهم يؤمنون بأهمية تقديم رعاية جيدة للأطفال، والتي يوفرونها من خلال طرق التدريس في مونتيسوري، ويقوم بها مدرسون مؤهلون ومتخصصون في رعاية الأطفال.
سيؤدي استخدام الحضانة لـتطبيق Bounce إلى التحول الرقمي للعمليات اليومية والمهام اليدوية مثل تسجيل الطلاب والحضور والفواتير، مما سيوفر للحضانة طريقة عمل مستدامة.
وسيعمل التطبيق أيضًا على تحسين التواصل مع أولياء الأمور عبر ميزات التطبيق المختلفة مثل الدردشة المباشرة والإعلانات ومشاركة الوسائط والتقارير اليومية، والتي من خلالها لن يفوت الآباء تفاصيل اليوم لأطفالهم.
تقول مادلين المؤيد، مؤسسة حضانة مادلين،
"ستغير Bounce الطريقة التي ندير بها حضانتنا من خلال التحول الرقمي لمهامنا الإدارية اليومية، وزيادة تواصلنا مع أولياء الأمور.
في حضانة مادلين، نحن نعتبر أن مشاركة الوالدين في تنمية الطفل أمر في غاية الأهمية، والآن مع Bounce يمكننا القيام بذلك بشكل يومي بكل سهولة، وذلك من خلال ميّزات الدردشة المباشرة والتقارير اليومية وأيضا مشاركة الوسائط (الصور والفيديوهات) التي تسمح بمشاركة اللحظات المهمة."
Bounce هي المنصة الإقليمية الإلكترونية الوحيدة “SaaS” التي تساهم في مجال التعلم المبكر. وتوفر المنصة لمالكي ومديري الحضانات تحكمًا رقميًا كاملاً في عمليات الحضانة، وتعتبر المنصة سهلة الاستخدام وتخدم المستخدم، كل ذلك مع تقديم أفضل الخبرات الرائدة في إدارة الحضانات.
تم تصميم المنصة أيضًا مع وضع المستخدم في الاعتبار، ويمكن تخصيصها لكل مملكة البحرين من حيث اللغة المفضلة ولوائح الدفع المحلية ومشاركة الوسائط والاتصالات، في بيئة آمنة ومستدامة.
ونظرًا لأن Bounce هو منصة إلكترونية لا تتبع المنهج الدراسي، يُمكن لجميع أنواع الحضانات ومراكز رعاية الأطفال دمج نظام المنصة بسهولة داخل حضاناتهم.
حول Bounce
منصة SaaS، تعتبر أول برنامج اتصال وإدارة متنقل يخدم رياض الأطفال والحضانات من خلال "التعاون والمساهمة" في تطوير مجال التعلم المبكر. حيث تربط المنصة بين إدارة الحضانة والمعلمين وأولياء الأمور.
يوفر Bounce لأصحاب الحضانات لوحة تحكم ذكية، وخدمات دفع مخصصة عبر الإنترنت، وإمكانية مشاركة الوسائط، وإمكانية التواصل مع أولياء الأمور عبر الدردشة والتحديثات المباشرة.
تأسست Bounce في عام 2021، ويقع مقرها الرئيسي في دبي ولها مكاتب إقليمية في المملكة العربية السعودية والكويت والأردن ومصر.
كان. Bounce أحد المرشحين النهائيين في حفل توزيع جوائز GESS و BETT في عام 2021، وتم اختياره مؤخرًا في القائمة المختصرة لجوائز SaaS في عام 2022.