DELMON POST LOGO

ثورة GPT4

بقلم : د. جاسم حاجي
، GPT-4 هو مزيج ذكي من الذكاء الاصطناعي ومعالجةاللغة الطبيعية والتعلم الآلي. إنه روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يساعدالمستخدمين على إنشاء محتوى.
 
GPT-4 هو الحل الأمثل للشركاتأو العملاء الذين يرغبون في تجربة فعالة وشخصية عند التعامل مع وكلاء خدمةالعملاء. يمكن هذا النظام القوي القائم على الذكاء الاصطناعي المستخدمين من إجراءمحادثات طبيعية تشعر وكأنها تتفاعل مع ممثل خدمة عملاء بشري.
 
يجعل GPT-4 التواصل سهلا وبديهيا بتصميمه سهلالاستخدام. من خلال هذا النظام القائم على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمينالاستمتاع بالمحادثات الطبيعية التي تشعر وكأنها تتفاعل مع إنسان حقيقي.
 
ما هو أكثر منذلك - تقدم GPT-4` للشركات أدوات قويةمثل:
 
الآلي وقدرات إدارة السيناريوهات
 
إنشاء الاستجابةالتلقائية وتوليدها
 
بفضل سهولةاستخدامه وزيادة دقة الاتصال والفوائد التي تواجه العملاء، أصبح روبوت الدردشةالمدعوم بالذكاء الاصطناعي شائعا بشكل متزايد بين الشركات من جميع الأحجام.
 
ما الجديد فيهذا الإصدار من GPT-4؟
 
سواء كان ذلك الإبداعأو البراعة التعاونية أو التحرير أو التكرار أو الكتابة التقنية، فإن ChatGPT 4 هو +1 في كل مصطلح منالإصدارات السابقة.
 
"قضينا6 أشهر في جعل GPT-4 أكثر أمانا ومواءمة." GPT-4 أقل عرضة بنسبة 82٪للاستجابة لطلبات المحتوى غير مسموح به وأكثر عرضة بنسبة 40٪ لإنتاج استجاباتواقعية من GPT-3.5 في تقييماتنا الداخلية،نقلا عن OpenAI.
 
OpenAiأيضا أن ChatGPT-4 تفوقت على الإصداراتالسابقة في بعض الاختبارات من خلال تسجيل أعلى بكثير.
 
سيسمح ChatGPT 4 chatbot للمستخدمين بالتفاعل معالذكاء الاصطناعي بشكل أكثر فعالية وكفاءة. علاوة على ذلك، سيكون لدى المستخدمينسهولة إنتاج محتوى بأسلوبهم الخاص حيث يمكن ل ChatGPT التعرف على أنماط كتابة المستخدمين وفهمها.
 
يستخدم ChatGPT 4 تقنيات معالجة اللغةالطبيعية لتوفير النتائج بأقصى قدر من الدقة. لذلك، فهي أكثر موثوقية بكثير من حيثتحقيق نتائج مشروعة في الوقت المناسب.
 
الذي يحركه الذكاء الاصطناعي متقدم ومتطورللغاية، ولكنه أيضا بديهي بما يكفي للمستخدمين لمعرفة كيفية عمل التكنولوجيا فيغضون دقائق. مع هذا النظام القوي، يمكن للشركات إنشاء محادثات مخصصة تشعر وكأنهاتتحدث إلى ممثل بشري فعلي - بغض النظر عن مكان وجودها في العالم!
 
1.التعرف على الصورة
 
ميزة رئيسية في ChatGPT 4 الجديدة هي التعرف علىالصور. الإصدارات السابقة من ChatGPTفعالة فقط في التعرف على النص وفهمه، ولكن مع الإصدار الجديد، سيتمكن المستخدمونمن إنشاء محتوى من خلال الصور أيضا.
 
2.التسعير.
 
هناك فرق كبيرآخر بين ChatGPT4وOpenAI ChatGPT السابق هو سعر الاشتراك.الاشتراك الحالي في Chat GPT 4هو 20 دولارا شهريا في الهند والولايات المتحدة الأمريكية. ChatGPT 4 أعلى بكثير من حيث التكلفة من الإصداراتالسابقة من ChatGPT. يقترح خبراء الذكاءالاصطناعي أيضا أنه يجب على المرء تجربة ChatGPTأولا قبل تجربة ChatGPT4.
 
3.قدرات متعددة اللغات.
 
بالمقارنة معإصدار ChatGPT السابق، يحمل ChatGPT 4 قدرات هائلة متعددةاللغات. وفقا للتقارير، يمكن ل ChatGPTالإجابة على MSQs من حوالي 26 لغة.
 
4.Steerablity
 
ميزة جديدة لمتكن متوفرة في الإصدارات السابقة هي قابلية التوجيه. تسمح ChatGPT 4 Steerability للمستخدمين بتخصيص سلوكالذكاء الاصطناعي. لذلك، يمكنك الآن جعل روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي يفهم أوامركبدقة أكبر.