DELMON POST LOGO

كي بي إم جي في البحرين تنظّم جلسات التعلّمية للطلاب حول أهمية الأمن السيبراني

زار فريق من قسم الاستشارات التابع لنا عددًا من المدارس في البحرين الشهر الماضي بهدف التوعية بأهمية الأمن السيبراني والحفاظ على السلامة أثناء الاتصال بشبكة الإنترنت.
عُقدت هذه الجلسات تحت عنوان الذكاء السيبراني 2022 وهي تندرج ضمن المبادرة السنوية التي أطلقتها شركة كي بي إم جي بعنوان اليوم العالمي للأمن السيبراني وتهدف إلى تثقيف الشباب حول كيفية التعامل مع مخاطر الإنترنت. وزوّدت الجلسات الطلاب بمجموعة من التكتيكات حول كيفية التصرّف بذكاء في المجال السيبراني وحماية بياناتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب عبر الإنترنت. كما استفاد طلاب المدارس من المناقشات حول حماية الهوية على شبكة الإنترنت والتنمّر السيبراني.
تُنظّم عادةً فعاليات مبادرة اليوم العالمي للأمن السيبراني خلال شهر أكتوبر وتُصادف مع الشهر العالمي للتوعية بالأمن السيبراني، وهي حملة مُعترف بها دوليًا لتعزيز الأمن السيبراني على مستوى المؤسسات والعامة، وتوفير الموارد اللازمة حفاظًا على السلامة أثناء الاتصال بشبكة الإنترنت.
نشير إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذي يعملون في مختلف القطاعات.