DELMON POST LOGO

بيت التمويل الكويتي – البحرين يحتفيبالذكرى العشرين لتأسيسه خلال اللقاء السنوي للموظفين

 

بيت التمويل الكويتي – البحرين يحتفيبالذكرى العشرين لتأسيسه خلال اللقاء السنوي للموظفين

 

 

 

 

 

عقد بيت التمويل الكويتي – البحريناللقاءالسنوي لموظفيه والذي تزامن مع الاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيس البنك. وأُقيمالحفل افتراضيًا في يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022.

وشهدت الفعالية استعراض أبرزإنجازات بيت التمويل الكويتي – البحرين خلال عام 2021، وكذلك مسيرة نمو وتطورالبنك منذ التأسيس في سنة 2002 إلى يومنا هذا وطرح الأهداف والخطط المستقبلية لعام2022. كما وتم تكريم الموظفين الذين أمضوا 5 و10 و15 و20 عامًا في العمل وذلكتقديرًا لتفانيهم وإنجازاتهم طوال مسيرتهم المهنية بالبنك.

وأُستهل اللقاء السنوي بترتيل آياتعطرة من الذكر الحكيم، أعقبه خطاب افتتاحي من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي السيدعبدالحكيم الخياط، وكلمة من السيدة سارة زين العابدين رئيس الموارد البشرية ومن ثمالترحيب بالموظفين الجدد. وبعد تكريم الموظفين من أصحاب سنوات الخدمة الطويلة وقبلاختتام اللقاء تم إجراء سحب على جوائز عديدة للموظفين.

وفي حديثه خلال المناسبة، صرّح السيدعبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرينبقوله: "في شهر يناير من العام 2002، تم افتتاح أول فرع لبيتالتمويل الكويتي في مملكة البحرين. ومن ثم وعلى مدى عقدين من الزمن، شهدنا تطورًامتسارعًا ونموًا كبيرًا في الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، مما مكنّنا منتوسيع قاعدة عملائنا وساهم في تعزيز مكانتنا في القطاع المصرفي الإسلامي. كما ساهمنافي انشاء  شراكات استراتيجية في قطاعاتالأعمال المختلفة. كما نتطلع للمضي قُدمًا بنهج يحقق النتائجالمرجوة لعملاء بيتك وللمساهمين على حد سواء بإذن الله تعالى."

كما شكر العضو المنتدب والرئيسالتنفيذي جميع موظفي بيتك على جهدهم المتواصل والمخلص لتحقيق أفضل النتائج وأثنىعلى  مساندة مجلس الإدارة والمجموعةعلى  الدعم القوي والمتواصل طيلة العشرينسنة الماضية، وما تقدمه حكومة مملكة البحرين من خلال مصرف البحرين المركزي منخدمات وتعاون مثمر مع المصارف البحرينية.

ومن جهتها، قالت سارة زينالعابدين، رئيس الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين: " نحن نحرص في كل عام علىعقد الاجتماع السنوي للموظفين بهدف تعزيز التواصل بين جميع منتسبي البنكبالإضافة الى الاحتفاء بإنجازات الموظفين و استعراض اهم الخطط المستقبلية. ويشكلالحفل السنوي هذا العام حدثاً مميزاً لنا جميعاً حيث يحتفي بيت التمويل الكويتي –البحرين بمرور 20 عام على التأسيس. وسعدنا خلال الاجتماع بأستعراض أهم محاور الخططالاستراتيجية للموارد البشرية مع جميع منتسبي البنك واشراكهم في تطوير وتنفيذ المبادراتالجديدة لعام 2022 بما في ذلك الخطة الشاملة للأعمال المستدامة حيث نرى أنه منالضروري اشراك جميع الموظفين في هذا الجانب المهم وستشتمل هذه المبادرات  الاستدامة البيئية والاجتماعيةوالاقتصادية."  

يعدبيت التمويل الكويتي -البحرين مؤسسة رائدة في تقديم الخدمات المصرفيةوالاستثمارية الإسلامية. تأسس في مملكة البحرين في عام 2002 كشركة تابعة ومملوكةبالكامل لبيت التمويل الكويتي - الكويت، الذي تأسس في عام 1977. يتخصص البنك فيتطوير منتجات مصرفية واستثمارية متوافقة مع أعلى معايير الصيرفة الإسلامية، يقدمهاطاقم من الموظفين من ذوي الخبرة والكفاءة المهنية في القطاع.