DELMON POST LOGO

بيت التمويل الكويتي- البحرين يطلق محفظة Samsung Wallet

أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين اليوم بأنه يمكن للعملاء الآن استخدام محفظة Samsung Wallet، المحفظة الرقمية المتوفرة في أجهزة Samsung و تتيح للعملاء إجراء عمليات الدفع اللاتلامسية عند التسوق الإلكتروني، أو عبر الموقع، أو في متاجر ومنافذ البيع بالتجزئة حول العالم.
ويأتي تقديم خدمةSamsung Wallet كخطوة أخرى طموحة في جهود بيت التمويل الكويتي-البحرين المستمرة لتحسين الخدمات المصرفية للأفراد وتزويدهم بخدمات دفع آمنة وسريعة ومريحة للمعاملات عبر تطبيق الهواتف النقالة أو في المتجر أو المعاملات الإلكترونية.
وفي هذا الصدد، قال عبدالرحمن الخان، رئيس إدارة البطاقات والقنوات الإلكترونية في بيت التمويل الكويتي-البحرين: "إننا سعداء بتوفير خدمة استخدام محفظة Samsung Wallet لعملائنا الكرام، والتي تعزز طرق الدفع المبتكرة التي يوفرها بيت التمويل الكويتي-البحرين. إن الخاصية الجديدة تعكس جهودنا المستمرة لتوفير خيارات دفع ميسرة بالاستفادة من التطورات التقنية المتاحة التي تساهم في إثراء التجربة المصرفية لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم مع توفير أعلى مستويات الأمن والحماية، بما يتماشى مع عناصر الامن والحماية الأساسية لخدمة Samsung Wallet. تمثل هذه المبادرة خطوة هامة للبنك في إطار جهوده الدؤوبة الرامية إلى تطوير الخدمات المقدمة لعملائنا، بما يتيح لهم الاستفادة من خيارات الدفع المتنوعة، مع تقديم حلول متطورة بالاستفادة من التكنولوجيا المالية التي تضمن خدمات مصرفية سلسة وآمنة وسريعة".
وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "من خلال شراكتنا الجديدة مع بيت التمويل الكويتي - البحرين، نواصل توسعة شبكة مستخدمي خدماتنا في المنطقة وإتاحة حلول الدفع من الجيل الثاني. نحن نعمل على إضافة المزيد من المزايا والخصائص إلى Samsung Wallet لتوفير خدمات سهلة وسلسة، وإننا نتطلع قدماً إلى مزيد من التعاون مع بيت التمويل الكويتي - البحرين"
تعد محفظة Samsung Wallet وسيلة دفع سريعة وسهلة وآمنة. وسيتم تجهيزها بالمزيد من الخصائص الإضافية في المستقبل القريب، بما في ذلك تخزين الوثائق المهمة مثل الهويات، والمفاتيح الإلكترونية، ووثائق السفر، بمجرد تمريرة واحدة. وبينما تواصل سامسونج التعاون مع مختلف الشركاء والمطورين الموثوقين، فإن إمكانيات محفظة Samsung Wallet سوف تستمر وتنمو.
ويتم حماية منصة Samsung Wallet من خلال نظام قوي باستخدام تقنية Samsung Knox التي تتيح تخزين المزيد من المعلومات الهامة في الجهاز، بما في ذلك بصمة الأصبع والتشفير لضمان حماية البيانات الهامة للمستخدم. كما أنها تقوم باستبدال البيانات الهامة برمز تعريفي متميز لتوفر مستوى إضافي من الحماية ضد أي محاولات اختراق رقمية أو فعلية.
ولتفعيل خدمة Samsung Wallet، يتعين على العملاء تنزيل تطبيق Samsung Wallet المتاح عبر متجر Galaxy على هواتفهم النقالة، وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة من تطبيق Samsung Wallet لتعيين رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، ثم الضغط على "إضافة بطاقة" وإجراء مسح للبطاقة المصرفية أو إدخال بياناتها يدويًا.