DELMON POST LOGO

بيت التمويل الكويتي– البحرين يطلق حملة "قدم واربح" لتمويل السيارات خلال شهر رمضان الفضيل

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاقه لحملة الجوائز الحصرية "قدم واربح" والتي تستهدف عملاء تمويل السيارات، وتقدم جوائز نقدية تقدر قيمتها بأكثر من 9,000 دينار بحريني خلال شهر رمضان المبارك.
وتشمل الحملة العملاء الذين تقدموا بطلب الحصول على تمويل للسيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة من بيت التمويل الكويتي – البحرين خلال شهر رمضان الفضيل، في حين ستقام حملة "قدم واربح" في فرع تمويل السيارات في مجمع سترة، والذي يقع بالقرب من أغلب معارض ووكلاء السيارات في مملكة البحرين.
وبهذه المناسبة، علق السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين: "يسرنا إطلاق حملة (قدم واربح) خلال الشهر الفضيل، حيث سيحظى عملاء البنك ممن حصلوا على تمويل السيارات من بيت التمويل الكويتي- البحرين بفرصة الفوز بجوائز مالية تقدر اجمالي قيمتها بأكثر من 9,000 دينار بحريني بالإضافة إلى فترة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات، دون دفعة مقدمة وبمعدلات تمويل تنافسية ورسوم إدارية منخفضة. وتأتي هذه الحملة في إطار سعينا الدائم لدعم عملائنا واثراء تجربتهم معنا، لذلك فإنني أدعو جميع الراغبين في الحصول على تمويل شراء سيارة التفضل بزيارة قسم تمويل السيارات ببيت التمويل الكويتي – البحرين في مجمع سترة للمشاركة في هذه الفرصة."
هذا ويقدم بيت التمويل الكويتي -البحرين لعملائه من الأفراد والشركات خدمة تمويل السيارات متوافقة مع الشريعة الإسلامية. ويوفر البنك للعملاء الراحة والمرونة في سداد تمويل السيارات على أقساط ميسرة على مدى فترة متفق عليها لمدة أقصاها سبع سنوات.
ويسعى بيت التمويل الكويتي-البحرين الى استمرارية تطوير جميع منتجاته ورفع مستوى الخدمة لعملائه حيث انهم يعتبرون الشريك الأساسي لتطور ونمو البنك.